مفاجأة غير سارة لرجل فنلندى بعد عثوره على ثعبان ملكى فى حمام منزله

السبت، 24 أكتوبر 2020 01:00 ص
مفاجأة غير سارة لرجل فنلندى بعد عثوره على ثعبان ملكى فى حمام منزله الثعبان
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفاجأ أحد سكان العاصمة الفنلندية، هلسنكي، بمفاجأة غير سارة، عندما عثر على ثعبان من الفصيلة الملكية لدى دخوله حمام منزله، ليسارع بالاتصال بالجهات المختصة، ولم يتجاوز طول الثعبان الـ50 سنتيمترا، وينتمى لفصيلة الثعابين الملكية التى يصل طولها للمترين، وفقا لموقع سبوتنيك، ونقلت الجهات المختصة التى تواصل معها الرجل الثعبان إلى مأوى للحيوانات.
 
202010200519361936
 
وفى سياق آخر فى مواجهة مرعبة تقشعر لها الأبدان، أنقذت شرطية أسترالية امرأة من ولاية كوينزلاند بعد مواجهة مرعبة مع ثعبان ضخم ملفوف حول ساقيها، حيث تتواجد الزواحف والثعابين بكثرة فى ذلك التوقيت. 

وذكرت التقارير أن المرأة كانت تعمل فى الجراج عندما لاحظت أن قطتها محاصرة من ثعبان تحت سيارتها، والتى أرادت مساعدتها إلا أنه لف نفسه حول ساقيها، وبعد محاولات متعددة لمحاولة إبعاده باءت بالفشل، اتصلت بخدمة الطوارئ.

وأظهر لقطات الثعبان الكبير ملتفا حول قدم المرأة، بينما جاءت شرطية أسترالية خلال محاولة سحبه من حول قدمها، و قالت المرأة عند وصولها: "نحن في مأزق "، فيما حذر الخبراء أي شخص يواجه ثعبانًا يتركه للمحترفين. مع اقتراب موسم الثعابين وفي الأسبوع الماضي ، اكتشفت عائلة في باردون في غرب بريسبان ثعبانًا ضخمًا آخر من تقشعر لها الأبدان في المرحاض و يمكن للثعابين أن تأتى خلال الأنابيب أو نافذة مفتوحة، حيث يقول الخبراء إنه من المهم إبقاء النوافذ مغلقة لمنع الزوار غير المرغوب فيهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة