الأمير وليام يواجه تحدى إعادة شقيقه هارى للعائلة المالكة .. اعرف هيعمل إيه

الأحد، 25 أكتوبر 2020 07:00 ص
الأمير وليام يواجه تحدى إعادة شقيقه هارى للعائلة المالكة .. اعرف هيعمل إيه الأمير وليام دوق كامبريدج
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد روبرت لاسى، خبير ملكي إن "التحدي" الرئيسي للأمير وليام، دوق كامبريدج، سيكون تحقيق التوازن بين الحفاظ على وفائه لمبادئه، فيما يحاول إعادة الأميرهاري" ليكون جزءًا من العائلة المالكة.
 
وقال كاتب السيرة الملكية روبرت لاسي، وهومؤلف كتاب Battle of Brothers ، وهو كتاب جديد يبحث في الخلاف بين الأميرين وليام وهارى، إن "الجميع يريد نوعًا من المصالحة'' بين الأمير وليام دوق كامبريدج، 38 عامًا، والأمير هارى دوق ساسكس، 36 عامًا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
الأميران وليام وهارى
الأميران وليام وهارى
 
وفي حديثه إلى كاتي نيكول من فانيتي فير، قال إن جعل الأمير هاري جزءًا من المؤسسة مرة أخرى سيكون أكبر اختبار للأمير ويليام.
 
وأوضح: "التحدي الذي يواجهه وليام هوما إذا كان بإمكانه، مع التزامه بمبادئه، تحديث المؤسسة بجعل شقيقه جزءًا منها، هذا ما يريده الجميع، نوع من المصالحة.
 
وفى سياق مختلف أصبح الأمير وليام، دوق كامبريدج، راعيًا لجمعيتين خيريتين لحماية الحياة البرية بعد أن تولى مهام الملكة إليزابيث والأميرفيليب دوق إدنبرة، وتم الإعلان عن الرعاية الجديدة مع  Fauna & Flora International FFI والصندوق البريطانى لعلم الطيور (BTO)، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
ويهتم دوق كامبريدج، البالغ من العمر 38 عامًا، والذى عاد إلى لندن فى قصر كينسينجتون بعد أن أمضى فترة من الإغلاق مع أسرته فى منزله الريفى فى أنمير هول فى نورفولك، بشدة بالحفاظ على البيئة الطبيعية للأجيال القادمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة