تجديد حبس 3 أشقاء وآخر بتهمة قتل بائع قصب السكر فى المرج 15 يوماً

الأحد، 25 أكتوبر 2020 12:22 م
تجديد حبس 3 أشقاء وآخر بتهمة قتل بائع قصب السكر فى المرج 15 يوماً جثه_ارشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المرج تجديد حبس 4 أشخاص بينهم 3 أشقاء 15 يوما على ذمة التحقيق، وذلك بتهمة قتل شاب خلال مشاجرة نشبت بينهم وشقيق المجنى عليه.

ووجهت النيابة إلى المتهمين تهم القتل العمد والتشاجر فى الشارع وترويع وإثارة الذعر بين المواطنين، وحيازة أسلحة بيضاء.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالى، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلة " أبو وائل " وبين شقيقين من أهل المنطقة بسبب وقوف أحدهم في شارع المتهمين لبيع قصب السكر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن المجنى عليه " أحمد " في العقد الثانى من العمر في حالة يرثى لها، وشقيقه "محمود" مصاب بجرح قطعى في منطقة البطن، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وبتكثيف التحريات، تبين أن كلا من " صادق " ، و " أسامة " و " محمد " أشقاء، قاموا بمعاونة آخرين من المسجلين خطر، بالاعتداء على المجنى عليهم، باستخدام أسلحة بيضاء وعصا خشبية في الشارع أمام الأهالي بسبب خلافات الجيرة، محدثين بالمجنى عليه محمود عدة جروح قطعية في مناطق متفرقة بالجسد، بينما المجنى عليه الثانى " أحمد " سقط على الأرض فاقدا الوعى غارقا في دمائه ولقي مصرعه متاثرا بجراحه، ثم فروا هاربين.

وبإعداد الأكمنة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المرج، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط المتهمين، وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة في الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة