أكرم القصاص - علا الشافعي

تقييم تطبيق الإجراءات الاحترازية بكليات جامعة المنوفية ضد كورونا.. الأحد

الأحد، 25 أكتوبر 2020 03:18 م
تقييم تطبيق الإجراءات الاحترازية بكليات جامعة المنوفية ضد كورونا.. الأحد جانب من الاجتماع
المنوفية- محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع اليوم الدكتور عبدالرحمن الباجورى نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة باللجنة العليا لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار الفيروس ومكافحته، وذلك تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة.

وضمت اللجنة الدكتور أسامة مدنى عميد كلية الآداب والمستشار الإعلامى لرئيس جامعة المنوفية والدكتور محمود قورة عميد كلية الطب جامعة المنوفية والدكتورة امل مقلد رئيس وحدة مكافحة العدوى ورئيس قسم الميكروبيولوجى بطب المنوفية والدكتور صبحى شرف عميد كلية التربية والدكتور أيمن حافظ عميد كلية الزراعة.

وأشاد الباجورى بالجهود الكبيرة التى بذلها القطاع الطبى على مستوى جمهورية مصر العربية وخص بالذكر جهود جامعة المنوفية التى بذلت من الجهد والوقت والارواح فى سبيل تخطى الأزمة مؤكدا على أهمية استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس ووقاية المجتمع من الوباء والعمل على القضاء عليه تماما.

وقامت اللجنة بدراسة معايير تطبيقية لتقييم كليات الجامعة فى اتخاذ كافة التدابير الاحترازية لمواجهة انتشار الفيروس، مشيرا أن اللجنة العليا ستجوب كليات الجامعة لتقييمها ابتداءً من الأحد القادم الموافق الأول من نوفمبر المقبل على أن تجوب اللجنة يومى الاحد والاربعاء من كل أسبوع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة