أكرم القصاص - علا الشافعي

حمادة هلال لـ"الإبراشى": أنا مش بالغباء ده علشان أدعو لتعدد الزوجات

الأحد، 25 أكتوبر 2020 10:51 م
حمادة هلال لـ"الإبراشى": أنا مش بالغباء ده علشان أدعو لتعدد الزوجات جانب من المداخلة
أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان حمادة هلال إن نقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر تواصل معه بسبب أغنية "الشرع محللى أربعة"، وطلب منه تعديل كلمة "الشخلعة"، وتابع: "أنا معرفش إن الشيخ خالد الجندى اتكلم عن الأغنية.. لكن هانى شاكر كلمنى بكل أدب واحترام وقال لى نريد أن نغير كلمة شخلعة".

وشدد الفنان حمادة هلال على أنه استجاب لرجل الدين الذى طالبه بالابتعاد عن كلمة الشرع في أغنيته، نافياً أن تكون أغنيته دعوة لتعدد الزوجات، وتابع: "خلتها نفسى أتزوج أربعة.. وأنا مش بالغباء ده خالص علشان أخسر شريحة كبيرة من الستات".

وأضاف "هلال"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، أنه كان قد حذف هذه الكلمة من الأغنية ولكن خطأ وقع من فريق السوشيال التابع له جعله ينشر "برومو"، الأغنية الذى به كلمة "شخلعة"، وتابع: "أنا عملت أغنيتين والأخيرة لا يوجد بها هذه الكلمة وهى التي كنت أنوى طرحها".

وأشار "هلال" إلى أن الأغنية لا تدعو إلى تعدد الزوجات بل تحمل رسالة إيجابية تكشف الصعاب التى يتعرض لها من يتزوج أكثر من واحدة، متابعا: "هي وحدة بالأربعة لأنك هتلاقى فيها مواصفات الأربعة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة