أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل مواجهة الزمالك.. حالة كورونا جديدة في الرجاء

الأحد، 25 أكتوبر 2020 08:22 م
قبل مواجهة الزمالك.. حالة كورونا جديدة في الرجاء الرجاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي عن حالة إصابة جديدة في الفريق وهو أحد أفراد الجهاز الفني للفريق، مع وجود حالة شفاء بين اللاعبين وحالة أخرى ضمن الجهاز الفني للفريق ليصل عدد الحالات في الوقت الحالي إلى 17 حالة بين جميع من في النادي، وقال الرجاء في بيان على صفحته الرسمية بموقع "تويتر" : "نتائج المسحة الطبية الثامنة عشر لنادي الرجاء الرياضي ،توصل نادي الرجاء الرياضي بنتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها صباح يومه الأحد مكونات الفريق الأول".

أضاف: " وأظهرت النتائج وجود حالة إيجابية جديدة تم تسجيلها في صفوف الطاقم التقني، وسيخضع المعني بالأمر للبروتوكول الصحي المعمول به".

وواصل البيان: "وتبيَّن كذلك من خلال النتائج تسجيل حالة شفاء واحدة في صفوف اللاعبين، وحالة شفاء أخرى في صفوف الطاقم الإداري".

وكشفت تقارير صحفية مغربية عن استقرار الحالة الصحية للمصابون بفيروس كورونا داخل نادي الرجاء البيضاوي المغربي منافس نادي الزمالك ، حيث يخضع جميعهم للحجر الصحي في الوقت الحالي بفندق إقامة "النسور" في مدينة البيضاء تطبيقا لتوصيات الجهات المختصة.

ووفقًا لما ذكره موقع "البطولة" المغربي، أن مصدر داخل النادي أكد لهم أن ما يميز المرحلة الحالية، هو استقرار الوضع الصحي لجميع حالات الإصابة بالفيروس التاجي بين عناصر النادي الأخضر.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تأجيل موعد المواجهة المنتظرة بين الرجاء ومضيفه الزمالك إلى الأول من نوفمبر المقبل، على ملعب "القاهرة الدولي"، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كان نادي الزمالك قد نجح في خطف الفوز في مباراة الذهاب 1-0 .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة