أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد رمضان يستعرض هدايا المعجبين فى أبو ظبى

الأحد، 25 أكتوبر 2020 02:23 م
محمد رمضان يستعرض هدايا المعجبين فى أبو ظبى محمد رمضان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من وقت لآخر يشارك النجم محمد رمضان متابعيه بأهم لحظاته، مثلما حصل مؤخراً حينما استعرض فيديو عبر حسابه على موقع انستجرام، أثناء تلقيه هدايا من معجبيه في مدينة أبو ظبي، حيث جاءت الهدية على شكل مجموعة من العطور داخل علبة، ما إن يتم فتحها حتي يتم تشغيل كليبه الأخير "يا حبيبي".

العلبة ما ان يتم فتحها
العلبة 

 

تلك ليست المرة الأولي الذى يستعرض رمضان الهدايا الذى يتلقاها في دولة الإمارات، فسبق له مشاركة جمهوره بهدية أخرى حصل عليها، ونشر فيديو عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram، على أنغام أغنياته “مافيا” و”نمبر وان” استعرض هديته وهي روب أسود مكتوب عليه Number One.

العلبة من الداخل يستعرضها محمد رمضان
العلبة من الداخل يستعرضها محمد رمضان

 

كما سبق ونشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، بها هاتف من الذهب.

 

العلبة واغنية رمضان
العلبة واغنية رمضان

 

وسبق وظهر النجم محمد رمضان بالأمس فى صورة عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، أشار فيها إلى أنه نمبر وان على طريقته الخاصة، وذلك من خلال "روبوت آلى" مكتوب عليه ONE أشار إليه رمضان بطريقته المعتادة، وكان النجم محمد رمضان كشف عن بدء تصوير أغنيته الجديدة "الشرع حلل أربعة"، في دبي، حيث نشرعبر حسابه بموقع إنستجرام، مقطع فيديو من كواليس التصويروهويجلس بإحدى السيارات الفارهة على أنغام بعض كلمات الأغنية، معلقا عليها: "من دبي بدأنا التحضير لتصوير أغنية الشرع حلل أربعة.. ثقة في الله نجاح".

على جانب آخر كشفت فرقة المهرجانات الشعبية "المدفعجية" عن عمل جديد يجمعهم بالنجم محمد رمضان، حيث نشر الحساب الرسمي للفرقة صورة لهم معه، مصحوبة بتعليق عبر موقع "إنستجرام": "الجديد شديد مين مستني، المدفعجية ومحمد رمضان".

وطرح النجم محمد رمضان 30 أغنية في عامين، دون أن ينزل تحت حاجز الـ 20 مليون مشاهدة، في حين حققت أكثر أغنية مشاهدة 280 مليون مشاهدة، وهي "انساي" مع النجم المغربي سعد لمجرد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة