أكرم القصاص - علا الشافعي

نشرة حصاد تليفزيون اليوم السابع.. غلق لجان انتخابات النواب بلا شكاوى.. ونهائي أفريقيا بدون جمهور.. ووزير الرى: إثيوبيا هى المسؤولة عن فشل اتفاق واشنطن.. وترامب يدلى بصوته في انتخابات الرئاسة الأمريكية (فيديو)

الأحد، 25 أكتوبر 2020 12:09 ص
نشرة حصاد تليفزيون اليوم السابع.. غلق لجان انتخابات النواب بلا شكاوى.. ونهائي أفريقيا بدون جمهور.. ووزير الرى: إثيوبيا هى المسؤولة عن فشل اتفاق واشنطن.. وترامب يدلى بصوته في انتخابات الرئاسة الأمريكية (فيديو) نشرة الحصاد
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول تلفزيون اليوم السابع في نشرة الحصاد، تفاصيل اليوم الانتخابى الأول لانتخابات مجلس النواب، بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، عن انتهاء اليوم الأول من تصويت المصريين بالداخل بالمرحلة الأولى فى انتخابات مجلس النواب عقب انتهاء آخر ناخب متواجد داخل المقر الانتخابي من الإدلاء بصوته، موضحاً أن اليوم الأول من الاقتراع مر بشكل هادئ، لم ترصد الهيئة أى شكاوى أو مخالفات تتعلق بإجراءات الاقتراع فى انتخابات مجلس النواب، من شأنها التأثير على سلامة العملية الانتخابية برمتها.

55
 

وتناولت النشرة اتهام الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، الجانب الإثيوبى بإفشال اتفاق واشنطن للتوصل لحل لأزمة سد النهضة، وقال: "تم التوصل لاتفاق فى واشنطن، والإثيوييين كانوا موافقين على هذا الاتفاق، ولكنهم طلبوا وقت للحوار المجتمعى لديهم، وفى النهاية رفضوا اتفاق واشنطن".

من جانبها، أصدرت وزارة القوى العاملة بياناً، استنكرت ورفضت فيه كلياً ما صدر من أحد مسئولى الوزارة من الإساءة بحق دولة الكويت الشقيقة ورموزها، وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعى الشخصى "فيس بوك"، وشددت الوزارة فى بيانها على أنها اتخذت الإجراءات القانونية على الفور بحق المسئول عن هذه الإساءة، مؤكدة أن ما صدر منه عبر وسائل التواصل الاجتماعى يعتبر تجاوزا وإخلالاً، ولا يمت من قريب أو بعيد بصلة للحكومة المصرية.

66
 

ورياضياً، أكد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أفريقيا يوم 6 نوفمبر المقبل على استاد القاهرة ستقام بدون جمهور، مشددين على أنه لن يسمح لأى فريق باصطحاب جماهير رغم ما تردد على لسان محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية بالجبلاية، بشأن وجود مقترح لحضور الجماهير فى المباراة المرتقبة.

وعالمياً، أدلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بصوته فى ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا، وانتظره مؤيدوه خارج لجنة التصويت وهم يرفعون الأعلام الأمريكية، وهتفوا "4 سنوات أخرى".

77
 
واحتفلت منظمة الأمم المتحدة مساء السبت، باليوم العالمى لها من خلال مكتبها الإقليمى فى مصر بمنطقة الأهرامات، حيث تم إضاءة الأهرامات الثلاثة وأبو الهول بشعار المنظمة، وذلك تزامنا مع الاحتفال بالذكرى الـ 75 على ميثاق المنظمة الدولية.

وفى سياق آخر، استمرت فعاليات مهرجان الجونة السينمائى في دورته الرابعة في يومه الثانى  وسط ظروف استثنائية، بسبب جائحة فيروس كورونا.

واستمرت فعاليات المهرجان بحضور عدد كبير من نجوم وصناع الفن المصريين والعرب والعالميين ما بين نجوم ومخرجين وموزعين ومنتجين سينمائيين، ننتقل معكم للجونة ورسالة تليفزيون اليوم السابع من افتتاح المهرجان مع الزميلة وشروق وجدى.

44









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة