أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ماكرون يؤكد احترام كل أوجه الاختلاف بروح السلام.. ومقتل 4 وإصابة عدة أشخاص فى انفجار بمدينة كويتا الباكستانية.. ورئيس وزراء بلغاريا يعلن إصابته يكورونا

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ماكرون يؤكد احترام كل أوجه الاختلاف بروح السلام.. ومقتل 4 وإصابة عدة أشخاص فى انفجار بمدينة كويتا الباكستانية.. ورئيس وزراء بلغاريا يعلن إصابته يكورونا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-
 

ماكرون: نحترم كل أوجه الاختلاف بروح السلام ولا نقبل خطاب الحقد ولن نتراجع

أكد الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، أن فرنسا لديها تاريخ طويل من النضال ضد كل أشكال الطغيان والتعصب، مشيرا إلى أننا نحترم كل أوجه الاختلاف بروح السلام.

 

الخارجية الأمريكية تعلن عن هدنة جديدة بين أرمينيا وأذربيجان

أعلنت الخارجية الأمريكية، عن هدنة إنسانية بين أرمينيا وأذربيجان في إقليم ناجورني قره باغ، تبدأ صباح الإثنين، وفقًا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز العربية منذ قليل.

هجوم على معهد روبرت كوخ فى المانيا بسبب قيود كورونا

أعلنت الشرطة الألمانية اليوم الأحد أن مجهولين هاجموا مبنى معهد روبرت كوخ الألماني للأمراض المعدية بالعاصمة برلين، عبر إلقاء مواد حارقة على واجهة المعهد.

وفاة أكبر معمرة بريطانية ولدت فى عهد إدوارد السابع عن عمر يناهز 112 عاما

توفيت جوان هوكوارد، أكبر معمرة فى بريطانيا، عن عمر ناهز 112 عاما، حيث ولدت يوم 29 مارس من عام 1908 فى عهد الملك إدوارد السابع.

مقتل 4 وإصابة عدة أشخاص فى انفجار بمدينة كويتا الباكستانية

لقي 4 أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب آخرون بجروح إثر وقوع انفجار قرب مركز الشرطة في مدينة "كويتا" عاصمة إقليم بلوشستان الباكستاني اليوم الأحد.

إيفانكا ترامب تحتفل بعيد زواجها بصور ورسالة رومانسية لـ جاريد كوشنر

احتفلت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشارته في البيت الأبيض، بعيد زواجها من جاريد كوشنر كبير المساعدين في البيت الأبيض.

"الخارجية الفرنسية" تتهم تركيا بتأجيج الكراهية ضد فرنسا ورئيسها

قال جان إيف لودريان، وزير الخارجية الفرنسى، أن تركيا ترغب فى تأجيج الكراهية ضد فرنسا ورئيسها، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز.

رئيس وزراء بلغاريا يعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد

أعلن رئيس وزراء بلغاريا بويكو بوريسوف، إصابته بفيروس كورونا المستجد، جاء ذلك نقلاً عن قناة العربية الإخبارية، وفى وقت سابق.

ملك ماليزيا يرفض طلب رئيس الوزراء إعلان حالة الطوارئ بسبب فيروس كورونا

رفض ملك ماليزيا، السلطان عبد الله، اليوم، الأحد، اقتراحا قدمه رئيس الوزراء محيي الدين ياسين لإعلان حالة الطوارئ بسبب أزمة فيروس كورونا.

السودان: إزالة الخرطوم من قائمة الإرهاب يسمح بعودتنا للنظام المصرفى العالمى

قال رئاسة الحكومة السودانية، إن إزالة اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب تسمح بعودة السودان للتعامل مع المؤسسات المالية الدولية والاستفادة الكاملة منها.

وزير الداخلية اللبنانى يغلق 63 قرية وبلدة بسبب ارتفاع إصابات كورونا

أصدر وزير الداخلية اللبناني محمد فهمي، قرارا بإغلاق كامل لـ 63 قرية وبلدة في عموم لبنان، لمدة أسبوع، في ضوء الارتفاع الكبير لأعداد المصابين بفيروس (كورونا) بها.

رئيس وزراء العراق: الواجب الأول للقوات الأمنية هو حماية المتظاهرين

أكد رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي اليوم الأحد، أن الواجب الأول للقوات الأمنية هو حماية المتظاهرين، فيما أشار إلى أهمية الحفاظ على سلمية التظاهرات.

الجيش العراقي يؤكد إلقاء المتظاهرين قنبلة يدوية على الأمن تسببت في إصابات

أكد الجيش العراقي، أن مجموعة داخل المتظاهرين ألقت بقنبلة يدوية على الأمن وتسببت في إصابات، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل. وفى وقت سابق استخدمت قوات الأمن العراقية.

مقتل 6 عناصر من حركة الشباب جنوبى الصومال

لقي 6 عناصر من حركة الشباب الصومالية بينهم قيادي بارز حتفهم خلال عملية عسكرية نفذتها قوات الجيش الصومالي جنوبي البلاد.

التحالف يعترض طائرة مفخخة ثانية أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه السعودية

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية فى اليمن، فى إحاطة صحفية اليوم الأحد، اعتراض طائرة مفخخة ثانية أطلقتها ميليشيات الحوثي باتجاه السعودية.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة