أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام غالى يتغزل فى زوجته: "مُشجعى الدائم"

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 06:44 م
حسام غالى يتغزل فى زوجته: "مُشجعى الدائم" حسام غالى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغزل حسام غالى كابتن الأهلى السابق، فى زوجته لميس أبو الفتوح، ونشر الكابيتانو صورة عبر حسابه الشخصى على إنستجرام برفقة زوجته وعلق عليها: "مُشجعى الدائم"، واستقر حسام غالى، قائد النادى الأهلي والمنتخب الوطنى السابق، على خوض انتخابات النادى الأهلي المقبلة، بعد تقدمه باستقالة من منصبه كمدير للكرة فى نادى الجونة، وتلقى حسام غالي دعمًا من عدد كبير من رموز النادى الأهلي فى ظل امتلاكه شعبية كبيرة تؤهله لخوض الانتخابات والحصول على دعم أعضاء الجمعية العمومية.

حسام غالى
حسام غالى

كما تلقى حسام غالي عرضًا من إدارة النادى الحالية لخلافة سيد عبد الحفيظ فى منصب مدير الكرة بعد انتهاء الموسم الحالى، وبالتحديد بعد انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا، إلا أن حسام غالي طلب الحصول على مهلة للتفكير فى الأمر، خاصة أن تقلده منصب داخل النادى أمر قد يمنعه من خوض الانتخابات، وفقاً للائحة، وهو الأمر الذى يرفضه غالى والذى يضع مسألة خوض انتخابات النادى أولوية بالنسبة له فى الوقت الحالي.

وكتب حسام غالى على إنستجرام، "أحب أشكر خالد بشارة ونادر شوقى على منحي الفرصة أن أعمل مدير كرة بنادى الجونة لمدة سنة ونصف، تجربة استفدت منها واتعلمت كتير اجتهدنا وحاولنا بكل إخلاص نحقق حلم خالد بشارة أن يكون نادي الجونة في مكانة مميزة. إن شاء الله مباراة حرس الحدود هتكون آخر مباراة لي مع الفريق. أتمني التوفيق والنجاح الفترة القادمة لكل العاملين في منظومة نادي الجونة" .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة