أكرم القصاص - علا الشافعي

صبرى فواز يكشف أكثر الصفات تجذبه للسيدات فى "راجل و2 ستات"

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 06:10 م
صبرى فواز يكشف أكثر الصفات تجذبه للسيدات فى "راجل و2 ستات" صبرى فواز
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنان صبرى فواز إنه عندما كان في سن العشرينات كان دائما ما يحب المرأة المجنونة المغامرة، حيث كانت هذه الصفة من المرأة تشده كثيرا، موضحا أنه عندما كان فى سن الثلاثينات كان يعجب بالمرأة التي لديها أنوثة ودلال ورقة.

33
 

وأضاف الفنان صبرى فواز، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON E، والذى تقدمه الإعلامية شيرى، أنه عندما وصل إلى سن الخمسينات أصبحت المرأة الهادئة اللطيفة التي لا تثير المشكلات هي أكثر السيدات التي تجذب انتباهه.

وتابع الفنان صبرى فواز: "دائما ما أبحث خلال اختيارى للأعمال الدرامية التي أقوم بتنفيذها أن يكون الدور مؤثرا فى أحداث العمل ومحوريا ولا يشبه أي أعمال قمت بتنفيذها قبل ذلك، لذلك فإن أعمالى الدرامية قليلة.

44
 

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة