أكرم القصاص - علا الشافعي

كريس هيمسورث يمارس اليوجا والتأمل ويعلق: لن نجعل 2020 الأسوأ "فيديو"

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 08:37 م
كريس هيمسورث يمارس اليوجا والتأمل ويعلق: لن نجعل 2020 الأسوأ "فيديو" كريس هيمسورث
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم العالمي كريس هيمسورث، الممثل البالغ من العمر 37 عامًا، معاينة لسلسلة الفيديو الجديدة الخاصة به على إنستجرام اليوم الإثنين، حيث أظهر للجماهير وضعيات لليوجا للاسترخاء. ونشر النجم العالمي كريس هيمسورث، عبر حسابه بموقع إنستجرام فيديو خلال ممارسة عدد من وضعيات اليوجا، وعلق قائلاً: "أعتقد أن الوقت قد حان للابتعاد عن.. حسنًا، مهما كان هذا العام متحمس لمشاركة سلسلتي الجديدة من التي تجعلنا إيجابيين على الأرجح لن تجعل عام 2020 أسوأ.. ولا وعود رغم ذلك".

 

 

وأوضح خلال شرحه أن السلسلة الكاملة ستأتي قريبًا وتم إنتاجها بالتزامن مع طرح إحدى التطبيقات للياقة البدنية.

كريس هيمسورث يمارس اليوجا والتأمل (1)
 

وظهر مقطع الفيديو القصير "كريس" ويديه مضغوطة معًا ورجليه متقاطعتين في عدد من الأوضاع، بما في ذلك أثناء قيامه بوضعية تحت الماء في حمام السباحة كما جلس في نفس الوضع في حقل من الزهور، وأمام البحر وعلى حافة حمام السباحة.

كريس هيمسورث يمارس اليوجا والتأمل (3)

يشار إلى أن النجم العالمي كريس هيمسورث، كشف عن استعداده لفيلمه الجديد الذي يأتي بعنوان Thor Love and Thunder، والمقرر أن يبدأ تصويره في شهر مارس المقبل، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، صورة له مع المخرج العالم يتايكا وايتيت.

كريس هيمسورث يمارس اليوجا والتأمل (2)

وظهر هيمسورث في الصورة التي نشرها من كواليس فيلمه الجديد وهما يجلسان على الأرضية، حيث ينام فيها واتيتي أرضاً بعد انتهاء اجتماعهما لاستعدادات الفيلم المقرر عرضه في 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة