ليفربول يحتفى بإنقاذ فابينيو التاريخى أمام إياكس.. فيديو

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 01:23 م
ليفربول يحتفى بإنقاذ فابينيو التاريخى أمام إياكس.. فيديو فابينيو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزى على الاحتفاء بإنقاذ النجم البرازيلي فابينيو لاعب وسط الفريق، الذى برع فيه منذ أيام فى مواجهة أياكس الهولندى فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "يوهان كرويف آرينا" بالجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من الموسم الجديد لمسابقة دورى أبطال أوروبا 2020.

ونشرت الصفحة الرسمية للريدز، عبر موقع إنستجرام، مقطع فيديو قصير للإنقاذ التاريخي للنجم البرازيلي من على خط المرمي لينقذ مرماه من هدف محقق للنادي الهولندي، بعد تقدم حارس المرمي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Just incredible, @fabinho 🤯🤩 #LFC #LiverpoolFC #Liverpool #UCL #ChampionsLeague

A post shared by Liverpool Football Club (@liverpoolfc) on

 

وكان ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز قد بدأ الموسم بأداء متواضع للغاية، حيث أنه فاز بصعوبة فى 4 مباريات، وخسر بنتيجة مهينة من أستون فيلا "7-2" واقتنص التعادل مع إيفرتون بعد معاناة.

يذكر أن ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، حقق فوزا صعبا على ضيفه شيفيلد يونايتد، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، حيث أحرز ساندير بيرج هدف التقدم لصالح شيفيلد يونايتد عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 13 من زمن المباراة ثم نجح النجم البرازيلى روبرتو فيرمينو فى تسجيل هدف التعادل للريدز بالدقيقة 41 من زمن اللقاء وهو أول أهدافه هذا الموسم بجميع البطولات، وفى الشوط الثانى، أحرز دييجو جوتا الهدف الثانى لصالح ليفربول بالدقيقة 64 من زمن المباراة، وألغى الحكم مايك دين الهدف الذى سجله النجم المصرى محمد صلاح بداعى التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو "VAR"، بالدقيقة 62 من زمن المباراة.

111
 

ورفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة تقاسم بها صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف فقط خلف إيفرتون صاحب الصدارة بنفس الرصيد من النقاط، فيما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند نقطة واحدة جاء بها المركز التاسع عشر وقبل الأخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة