أكرم القصاص - علا الشافعي

"ماركا" الإسبانية تتهم مانشستر سيتى بالتسبب فى وفاة لاعبه الشاب

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 01:52 م
"ماركا" الإسبانية تتهم مانشستر سيتى بالتسبب فى وفاة لاعبه الشاب جيرمى ويستن
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت صحيفة "ماركا" الإسبانية اتهاما صريحا لنادى مانشستر سيتى الإنجليزى بأنهم السبب الحقيقى فى موت المدافع الشاب جيرمى ويستن، بعدما نشر "السيتيزنز" بيانا رسميا ينعى خلاله اللاعب الشاب عن عمر 17 عاما. وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادى مانشستر سيتى نعى لاعبه السابق الشاب جيرمى ويستن، وأنه حتى الآن لم يفصح أحد من عائلته عن سبب الوفاة المفاجئ، ولكن من المؤكد أن اللاعب كان يمكن أن يصاب بالاكتئاب بعدما أبلغه السيتي مؤخرًا أنه لم يعد لاعبا لديه، ومنذ أن تلقى الخبر زادت علامات الحزن الشديد على اللاعب، ومن أبرز تلك العلامات بعض الرسائل من اللاعبين الذين شاركوه تلك الفترة قبل وفاته، وأرادوا إظهار حزنهم لما حدث.

وأطلق زملاء اللاعب الشاب حملة لجمع التبرعات لدعم أسرته وتقديم الوداع اللائق بوفاته، واستطاعو جمع 6 ألاف يورو خلال الساعات الأولى من إطلاق الحملة.

وقام اثنان من زملائه السابقين في فريق ويستن، كول بالمر وتومي دويل - الذي ظهر مؤخرًا لأول مرة مع الفريقن بتكريم قلب الدفاع الراحل.

كتب بالمر على حسابه على إنستجرام إلى جانب سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به مع ويستن: "سوف بفتقدك إلى الأبد". "حلق عاليا يا أخي استريح في الجنة!"

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة