محمد رحيم مهنئا إليسا بعيد ميلادها: دائما تمتعينا بفنك وإحساسك

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 07:19 م
محمد رحيم مهنئا إليسا بعيد ميلادها: دائما تمتعينا بفنك وإحساسك إليسا ومحمد رحيم
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الملحن محمد رحيم على تهنئة إليسا بعيد ميلادها، متمنيا لها الصحة والسعادة. وغرد رحيم، عبر حسابه على تويتر، قائلا: "عيد ميلاد ملكة الإحساس، حبيت أكون من أول المهنئين وبقولك كل سنة وانتي طيبة وبخير وصحة وسعادة يا أجمل ألوسة وربنا يخليكى لينا ولكل جمهورك في العالم، وتمتعينا بفنك وإحساسك، وربنا يحققلك كل أمنياتك".

 

 

من ناحية أخرى، كشفت النجمة اللبنانية إليسا عن بوستر النسخة الاستثنائية والمحدودة من ألبومها الأخير "صاحبة رأي"، والذى يحتوى على أفضل أغنياتها خلال مسيرتها الفنية فى أكثر من 20 عاما إضافة إلى أغانى الألبوم، وظهرت في البوستر بإطلالة ذهبية داخل رقم 20 على الأرض، معلقة عبر حسابها بموقع إنستجرام: "الإصدار المحدود لفترة الـ20 عامًا سيصدر قريبًا جدًا.. سيكون احتفالًا بمرور 20 عامًا على الموسيقى والترفيه شاركته مع أروع المعجبين".

وقالت إليسا فى رسالتها إن ألبومها "صاحبة رأى" هو الأخير مع الشركة، وشبّهت مغادرتها الشركة المنتجة كانفصال الابنة عن منزل والدها لبناء منزلها الخاص ولتستقل بحياتها الخاصة، مؤكدة أنها قررت القيام بعملها والاستثمار في الأمل وإطلاق الألبوم رغم الأحداث غير العادية في 2020، ورغم التحديات والأحداث التي تمر بها لبنان، ولكى تثبت أن لبنان مصدر للسعادة والسلام للعالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة