أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يستمر سجل إبراهيموفيتش المرعب ضد روما في قمة الدوري الإيطالي اليوم؟

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 06:04 م
هل يستمر سجل إبراهيموفيتش المرعب ضد روما في قمة الدوري الإيطالي اليوم؟ إبراهيموفيتش ضد روما
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان مباراة اليوم ضد روما بالعديد من الذكريات السعيدة حيث يعد منافسه اليوم هو أكثر فريق خاض مباريات أمامه في مسيرته الاحترافية حيث شارك إبرا في 19 مباراة أمام فريق العاصمة الإيطالية سجل خلالها 10 أهداف، خلال مسيرته الطويلة مع عمالقة الدوري الإيطالي يوفنتوس والإنتر وميلان.

ويمتلك إبرا سجلاً مرعبًا في آخر مباراتين ضد روما، سجل إبراهيموفيتش هدفين في كل مباراة عندما تغلب ميلان على الجيالوروسي 3-2 في مباراة الذهاب بالدوري موسم 2011/2012 على ملعب الأولمبيكو، ثم هدفين في مباراة العودة التي حسمها ميلان 2-1 في سان سيرو قبل رحيله إلى باريس سان جيرمان.

 

ويستضيف ميلان نظيره روما، في تمام العاشرة إلا الربع مساء، اليوم الإثنين، على ملعب سان سيرو، في القمة النارية للجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، بعد أن استطاع الروسونيرى الفوز على غريمه التقليدي إنتر ميلان في ديربى الغضب السبت 17 أكتوبر الجارى، بهدفين للنجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش مقابل هدف واحد سجله البلجيكى روميلو لوكاكو للنيراتزورى، وفاز أيضًا على سيلتك الاسكتلندى بنتيجة 3-1، في افتتاح دور المجموعات بالدوري الأوروبي يوم الخميس الماضى.

يدخل ميلان مباراة روما الليلة بقوته الضاربة بعد ان استطاع الفوز في جميع مبارياته وتحقيق العلامة الكاملة، منذ بداية الموسم، وفرض سيطرته على صدارة الكالتشيو برصيد 12 نقطة بفارق هدف واحد عن نابولى الذى يحتل المركز الثانى، وبفارق 4 نقاط على يوفنتوس بطل الموسم السابق، الذى يحتل المركز السابع حاليا برصيد 8 نقاط.

بينما يأمل روما الذى يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط، في تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز، للمنافسة على المربع الذهبى، بعد أن سحق الجيلاروسي ضيفه بينفينتو بخمسة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الماضية من الكالتشيو، على ملعب الأولمبيكو.

وسيفقد الفريقين في مبارة اليوم كل من دوناروما حارس ميلان وجيانلوكا مانشيني مدافع ميلان لإصابتهما بفيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة