يوفنتوس ضد برشلونة.. أزمة دفاعية فى البارسا قبل موقعة دورى الأبطال

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 06:14 م
يوفنتوس ضد برشلونة.. أزمة دفاعية فى البارسا قبل موقعة دورى الأبطال كومان مدرب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أزمة قوية على مستوى خط الدفاع، قبل المواجهة المرتقبة، أمام مضيفه فريق يوفنتوس الإيطالي، في العاشرة من مساء بعد غدٍ، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية، من المجموعة السابعة، في دورى أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن غياب جيرارد بيكيه، عن مواجهة يوفنتوس، بعد طرده خلال لقاء فرينكفاروزي المجرى، في الجولة الأولى، وضع كومان، في ورطة كبيرة، قبل لقاء يوفنتوس، خاصة في ظل قلة البدائل الدفاعية المتاحة في الفريق.

أضافت الصحيفة، أن المدرب الهولندي، سيبدأ بالمدافع الأوروجوايانى الشاب أراخو، بجانب الفرنسي كليمنت لينجليت، في التشكيل الأساسي للمباراة، ولكن الأزمة تكمن في عدم وجود بدائل لهذا الثنائي، في ظل غياب المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، بداعى الإصابة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن اللاعب الوحيد من الفريق الثانى في البارسا، المقيد في قائمة دورى أبطال أوروبا، أوسكار مينجويزا، يعانى من إصابة عضلية، وفرص وجوده في قائمة الفريق المسافرة إلى إيطاليا، ضعيفة للغاية.

ويتصدر برشلونة، ترتيب المجموعة السابعة، من دورى أبطال أوروبا، بفارق الأهداف عن يوفنتوس، الذى يتساوى معه برصيد 3 نقاط، بعد فوز البارسا في الجولة الأولى على فريق فرينكفاروزي المجرى، بنتيجة 5 – 1، بينما فاز اليوفى، على فريق دينامو كييف الأوكرانى، بثنائية نظيفة.

وخسر الفريق الكتالونى، لقاء الكلاسيكو، أمام الغريم التقليدى ريال مدريد، بنتيجة 3 - 1، يوم السبت الماضى، فى الجولة السابعة من الدوري الإسباني "الليجا". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة