أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السكندرى يفاوض محمد إبراهيم من جديد.. تعرف على السبب

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 07:39 م
الاتحاد السكندرى يفاوض محمد إبراهيم من جديد.. تعرف على السبب محمد ابراهيم
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح مسئولو الاتحاد السكندرى خطوط المفاوضات من جديد مع محمد إبراهيم صانع ألعاب مصر المقاصة من جديد بناء على رغبة حسام حسن المدير الفنى للفريق والذى يعلم إمكانيات اللاعب جيدًا فى ظل غموض موقف أحمد رفعت لاعب الفريق المعار من الزمالك والمقرر عودته لناديه السابق بنهاية الموسم الحالى.

ويحاول الجهاز الفنى للإتحاد السكندرى التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات فى الموسم المقبل بعدما بدأها محمد مصيلحى رئيس النادى بالتعاقد مع حسام عاشور مدافع وسط الأهلى السابق.

من ناحية أخرى رحب حسام حسن بالاستغناء عن الأوغندى إيمانويل أوكوى مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، نظرًا لعدم الحاجة لجهوده فى ظل رغبة المدير فى التعاقد مع مهاجم أفريقى سوبر، بالإضافة للاعتماد على مهاجمين صغار السن من أبناء النادى فى إطار خطة الإدارة بالاعتماد على قطاع الناشئين النادى.

وكان إيمانويل أوكوى قد خرج من حسابات الجهاز الفنى السابق للفريق بقيادة طلعت يوسف، كما لم يشارك مع حسام حسن فى اللقاء الأخير الذى خاضه الفريق أمام المقاولون العرب فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر والذى حقق فيه زعيم الثغر الفوز بهدفين مقابل هدف وتأهل للدور قبل النهائى للبطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة