أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يستعد للرجاء بالتركيز على اللعب السريع والضغط والتسديد

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 06:05 م
الزمالك يستعد للرجاء بالتركيز على اللعب السريع والضغط والتسديد الزمالك
كتب محمد ربيع - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت منذ قليل التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، فى إطار الاستعداد لمواجهة الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، واستأنف الفريق تدريباته اليوم، بشكل مباشر وبدوون راحة، عقب مواجهة الإسماعيلي أمس بختام مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، والتى انتهت بفوز أبناء ميت عقبة بنتيحة 3 / 1 ليضمن بذلك حصد المركز الثانى بجدول المسابقة، والمشاركة فى دورى أبطال أفريقيا بالموسم المقبل.
 
وشهدت التدريبات خوض اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في  مواجهة الإسماعيلي، بعض تدريبات الاستشفاء تحت قيادة جوزيه بيدرو مسئول الأحمال بالفريق بصالة الجيمانزيوم.
 
وحرص جوزيه بيدرو على تخصيص فقرة بدنية خاصة للاعبين البدلاء والمستبعدين من مباراة الإسماعيلي، وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات البدنية بالكرة وبدون الكرة، وذلك من أجل الحفاظ على المعدل البدني للاعبين قبل المواجهات المقبلة.
 
وقام الجهاز الفني بعمل فقرة فنية خاصة على هامش التدريبات الجماعية، وشهد الجزء الأول من التدريب التركيز على اللعب السريع من لمسة واحدة، بالإضافة إلى سرعة رد الفعل في التعامل مع الضغط القوي للمنافس، كما خاض لاعبو الفريق فقرة أخرى بالتدريب على التسديد من مسافات مختلفة، من داخل وخارج منطقة الجزاء.
 
فيما واصل محمود عبد العزيز "زيزو" لاعب وسط الزمالك البرنامج التأهيلي المخصص له من الجهاز الطبي، وخاض اللاعب بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة، ثم خاض بعض التدريبات بالكرة تحت إشراف محمد السيد أخصائي  العلاج الطبيعي للفريق.
 
ويواصل زيزو برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق استعدادا للعودة إلى المشاركة في المواجهات المقبلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة