أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب: بايدن لن يقدم شيئا للشعب الأمريكى إذا أصبح رئيسا

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 09:35 م
ترامب: بايدن لن يقدم شيئا للشعب الأمريكى إذا أصبح رئيسا ترامب - أرشيفية
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه في حالة فوز جو بايدن، خلال الأسابيع القادمة في انتخابات الرئاسة الأمريكية، فإنه لن يقدم أي شيء للولايات المتحدة الأمريكية. وقال: "وزوج إنفانيكا ابنتي حقق السلام في الشرق الأوسط ويؤدى العديد من المهام ولا يريد أن يظهر كثيرا، كما أن ابنتي قامت بأدوار مهمة بالنسبة لعلاقات الولايات المتحدة مع عدد من الدول".

وأضاف ترامب خلال مؤتمر صحفي له بولاية ميتشجان، إنه بعد 7 أيام من الآن سيفوز بأربعة سنوات أخرى برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، في إشارة منه إلى أنه سيحقق نجاح كبير في الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن ولاية ميتشجان ستمنحه أصواتها بالكامل.

وقال الرئيس الأمريكي: "ما رأيكم في أسعار الوقود الآن، نحن وصلنا لأفضل وأقل أسعار الوقود الآن، واتخذنا العديد من الإجراءات للتخفيف عن الشعب الأمريكي، أما بايدن يطلق العديد من الكلمات دون أن يكون لديه القدرة على تفعيلها أو فعلها، لا تستطيع أي دولة أو شخص أن يقسم ظهر الولايات المتحدة، وهناك مئات مليارات الدولات تأتي من الصين، وقمت بفرض تعريفة ضريبية على تلك الأموال، وقدمنا 21 مليار دولار لهم".

وأضاف: "أوباما قال إنه يحتاج إلى معجزة للوصول إلى ما نحن فيه الآن صناعيا واقتصاديا، وجو بايدن يحاول أن يضع سكينه في ظهر العمال والمزارعين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة