أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب يهاجم جو بايدن بعد حديثه عن إلغاء صناعة النفط الأمريكية

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 12:58 ص
ترامب يهاجم جو بايدن بعد حديثه عن إلغاء صناعة النفط الأمريكية  ترامب
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هجومه الحاد على المرشح الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية جو باين بسبب نية الأخير إلغاء صناعة النفط الأمريكية.

وقال ترامب عبر حسابه الرسمي على تويتر :"في الأسبوع الماضي، أدلى جو بايدن ربما بأكثر اعتراف صادم على الإطلاق في تاريخ المناظرات الرئاسية، أكد جو بايدن على البث التلفزيوني المباشر خطته لإلغاء صناعة النفط الأمريكية بالكامل - وهذا يعني عدم وجود عمليات تكسير، ولا وظائف، ولا طاقة لعائلات بنسلفانيا".

ترامب عبر تويتر
ترامب عبر تويتر

 

وفي وقت سابق، أوضح الرئيس الأمريكى، إنه الوحيد الذى يحول بين الأمريكيين والفوضى، وبينهم وبين فقدان الحق فى الحياة، وبينهم وبين خسارة التعديل الثانى فى الدستور الأمريكى، والذى يتيح حمل السلاح.

وأشاد فى فعالية انتخابية ثانية من بنسلفانيا بمرشحته للمحكمة العليا الأمريكية، قائلا إنه "ستبقى فى هذا المنصب لوقت طويل". ويشار إلى أن قاضى المحكمة العليا يستمر فى منصبه حتى وفاته.

وأكد أنه سيكون الرئيس الوحيد الموالى للحياة، أى الرافض للإجهاض. ويريد المحافظون إلغاء مادة قانونية تجيز الإجهاض، ولكن مع تعيين إيمى كونى باريت، تصبح هذه المادة مهددة بالإلغاء.

وهاجم ترامب وسائل الإعلام التى لا تنقل استطلاعات الرأى التى تظهر تقدمه فى الولايات. وقال إنه سأل مؤسسات استطلاع تظهر تقدمه لماذا لا تنشرون هذه الاستطلاعات، فأجابوا أنهم ينشروها ولكن وسائل الإعلام لا تنقلها.

وحمل ترامب ورقة قرأ منها تقدمه فى الاستطلاعات فى عدد من الولايات، منها نيفادا وتكساس وأوهايو، وفلوريدا بـ4 نقاط، وفيلادلفيا ، ويوتوا ، وفيرجينا ، وجورجيا بـ4 نقاط.

وقال ترامب إن جو بايدن، المرشح الديمقراطى إذا خسر عليه أن يشعر بالخزى لأنه لم يعمل من أجل الفوز، على عكسه حيث كان يقوم بالفعاليات الانتخابية يوميا وأحيانا يجرى 6 فعاليات فى اليوم الواحد.

وسرد أنه قال للسيدة الأولى، أعتقد أننا نتجه للخسارة، ولكننا فعلنا ما بوسعنا، ولكن بعد ذلك بساعة واحدة، تغير الموقف بعد ن قرأ الاستطلاعات التى تظهر تفوقه فى العديد من الولايات التى ستضمن فوزه، قائلا إنه عاد للسيدة الأولى ليؤكد لها "أعتقد أننا سنفوز".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة