تفاصيل خامس أيام مهرجان الجونة.. احتفال واسع بفيلم "The Kid".. فيديو

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 08:27 م
تفاصيل خامس أيام مهرجان الجونة.. احتفال واسع بفيلم "The Kid".. فيديو تفاصيل خامس أيام مهرجان الجونة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع "تليفزيون اليوم السابع"، تقديم رسالته اليومية من مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة 2020، حيث قدمت الزميلة شروق وجدى خلال رسالتها أبرز ما شهده اليوم الخامس من فعاليات المهرجان، حيث شهد اليوم الخامس من فعاليات المهرجان ندوة عن كيفية تعامل الإعلام فى عصر أزمة كورونا، وأكد المشاركون فى الندوة أن عدد مشتركى شبكة "فيس بوك" خلال جائحة كورونا وصلت 2.6 مليار مشترك، وزيادة المشتركين فى منصات التليفزيون الرقمية.

كما شهدت فعاليات المهرجان، عقد ندوة "الروايات وكيفية التأقلم مع التغيرات"، بحضور أحمد المرسى هو عضو الجمعية الأسترالية للمصورين (ASC) والجمعية الكندية للمصورين (CSC)، الذى حصل عن أكثر من 20 جائزة سينمائية عن الأفلام التي قدمها، ومنها رسايل البحر، الفيل الأزرق، تراب الماس.

وسلطت الرسالة التى قدمتها الزميلة شروق وجدى بعدسة محمد شيتوس، على المعرض الفنى للفنان المصرى الكبير أنسي أبو سيف، الذى يتم عرض فيه اسكتشات نادرة للكثير من أعمال وتصميمات مناظر أبو سيف التى تعاون خلالها مع كبار المخرجين المصريين.

تشهد فعاليات المهرجان مساء اليوم، حفل لعرض فيلم "The Kid" وحفل بعنوان "السينما فى حفل موسيقى"، بقيادة المايسترو أحمد الصعيدى، وهو الحفل الذى يُعرض فيه فيلم شارلى شابلن The Kid.

فيلم "The Kid"، من إخراج وسيناريو وموسيقى شابلن وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى عن طفل لقيط الذى تتركه والدته الفقيرة فى الشارع؛ لأنها لا تستطيع إعالته، أملا فى أن يعتنى به شخص آخر أكثر رخاء، فيعثر عليه شابلن ويعتنى به رغم فقره الشديد، ويعانيان معا من ضيق العيش، والحياة الفقيرة، ويشارك فى بطولة الفيلم إلى جانب "شارلى شابلن"، الممثلة إدنا بيرفيانس فى دور الأم، كما جسد دور الطفل الممثل جاكى كوجان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة