أكرم القصاص - علا الشافعي

رفع 15 طن رمال ومخلفات من على مسارات طرق بوسط سيناء.. صور

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 11:50 ص
رفع 15 طن رمال ومخلفات من على مسارات طرق بوسط سيناء.. صور رفع الرمال
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل مجلس مدينة الحسنة بوسط سيناء، أعمال رفع الرمال من على مسارات الطرق بالقرى والمخلفات من شوارع المدينة وقدرت كميتها خلال يومين بنحو 15 طنا.

وأفاد بيان صادر عن مجلس مدينة الحسنة، إن الحملة تمت بقرية بغداد تحت إشراف ومتابعة إدارة البيئة بالمجلس، وخلالها تم الدفع بمعدات المجلس للعمل بالشوارع الرئيسية والفرعية بالقرية ، وتم إزالة كمية كبيرة من المخلفات المتناثرة من القمامة والنفايات والأتربة  وإزالة 5 طن من المخلفات والأتربة بالطرق العمومية والفرعية، وإزالة ورفع الأتربة بكمية بحوالى (10) طن من المخلفات المتناثرة بالمدينة وسبق وتم الانتهاء من رفع 4 طن مخلفات وإصلاح شبكات  الكهرباء بالمدينة .

وقال  أسامة أحمد محمد عفش رئيس مركز ومدينة الحسنة، انه تتواصل حملات النظافة المكثفة بمختلف أنحاء المدينة وإزالة جميع المخلفات والقمامة المتراكمة من الشوارع حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين من انتشار الأمراض.

أضاف انه قامت إدارة البيئة بالمجلس باستكمال العمل إبتداء من الشارع العمومى من أمام قسم الشرطة إنتهاء بالحى الجديد، وتم رفع كمية من الأتربة والمخلفات بنحو 4 طن ، بناء على خطة النظافة ورفع الاشغالات والتى تشمل رفع كفاءة جميع شوارع المدينة بالكامل، وجارى إستكمال أعمال النظافة اليومية للحصول على مدينة نظيفة بلا نفايات.

وأشار رئيس مدينة الحسنة إلى انه تم الاستعداد لمواجهة سيول موسم الشتاء بدفع لودر ومعدات المجلس فى مدخل المدينة وبعض القرى الأكثر تعرضآ لسيول لمعاينة أماكن مجرى السيول بها وعمل سواتر لها منعا لوصول مياه الأمطار والسيول وقرر مجلس مدينة الحسنة بوسط سيناء البدء بتنفيذ إجراءات التجهيز لعقد لجان امتحانات محو أمية بالقرى.

واعلن مجلس مدينة الحسنة فى بيان له ،أن أسامة العفش رئيس مدينة الحسنة وجه خلال انعقاد جلسة المجلس التنفيذى رؤساء القرى بسرعة عمل حصر كامل للمواطنين بكل قرية وإبلاغ مجلس مدينة الحسنة بعدد الدارسين لعمل لجان إمتحانات للحصول على شهادة محو الأمية.

وعقد رئيس المدينة الإجتماع التنفيذى لرؤساء القرى بحضور مديرى الإدارات الخدمية والإدارات الداخلية بمركز ومدينة الحسنة كما تم التنبيه على سرعة تنفيذ برامج المياه على مستوى قرى المركز والمدينة والإنضباط والسيطرة على السائقين لتنفيذ البرنامج، وتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية والشئون القانونية والإدارة التعليمية للمرور على المجمع التعليمى بالقسيمه لعمل تقرير فى هذا الشأن بتاريخ 26 أكتوبر 2020 وعمل مطالبة لجميع المواطنين على الآبار الزراعية بقرى المركز وبسرعة تسديد المتأخرات، وتحصيل متأخرات الكهرباء والإيجارات وعمل حصر كامل للمواطنين بكل قرية.

 

WhatsApp Image 2020-10-27 at 11.30.54 AM (1)
 

 

WhatsApp Image 2020-10-27 at 11.30.54 AM
 

 

WhatsApp Image 2020-10-27 at 11.30.55 AM
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة