طارق عبد العزيز لتليفزيون اليوم السابع: بلوك للكدابين ومستحيل حد يشترى الحب

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 11:57 م
طارق عبد العزيز لتليفزيون اليوم السابع: بلوك للكدابين ومستحيل حد يشترى الحب طارق عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تليفزيون اليوم السابع لقاء مع الفنان طارق عبد العزيز، على هامش فعاليات اليوم الخامس لمهرجان الجونة 2020، وأجرت اللقاء الذى كان عنوانه "أسئلة خارج الصندوق" الزميلة شروق وجدى بعدسة محمد شيتوس.

وقال الفنان طارق عبد العزيز، بمهرجان الجونة السينمائى إن المهرجان ينافس المهرجانات الدولية، موضحا أنه يشارك في المهرجان بفيلم "الخد الأخر" للمخرج ساندرو كنعان، في مسابقة الأفلام القصيرة، والفيلم من بطولته، ودرة يوسف، مشيراً إلى أنه يعشق الأفلام القصيرة خاصة، مشيداً بالعرض الخاص بفيلم "The kid" لأنه من عشاق الراحل شارلى شابلن.

ورد الفنان طارق عبد العزيز على سؤال أية الدور اللى كنت تتمنى تمثله أمام الممثل الراحل شارلى شابلن، قائلاً:" كل الأدوار أمام شارلى شابلن صعبة جدا والموضوع صعب وأنا كنت أتمنى أمثل قدامه".

وقال الفنان طارق عبد العزيز ردا على سؤال "أية اللى متقدريش تشتريه بفلوسك"،"الحب، مستحيل حد يشترى الحب، الحب دا من عند ربنا"، ورداً، على سؤال "مين الشخصيات اللى عامل لها بلوك "، قائلاً:" الكداب، الكدب شيئ مرعب وبيبوظ الحياة".

ورد الفنان طارق عبد العزيز على سؤال "لو قدامك فرصة تكون بنت ليوم واحد"، قائلاً:"محبش خالص، أنا فخور أنى راجل".

ووجهت الفنان طارق عبد العزيز رسالة تهنئة إلى تليفزيون اليوم السابع، قائلة:" مبروك، حاجة عظيمة، فارس جديد يدخل على الساحة وسنستمع بمشاهداتكم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة