عمر السعيد: جيلنا ليس محظوظا ولكنه لديه إطلاع أكثر فى الفن.. صور

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 06:05 م
عمر السعيد: جيلنا ليس محظوظا ولكنه لديه إطلاع أكثر فى الفن.. صور عمر السعيد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان عمر السعيد، إنه حضر ندوات عن صناع الأفلام في مهرجان الجونة السينمائى، مشيرا إلى أن هذه الندوات مفيدة للغاية للممثل حيث إنها تساهم فى ثقل موهبته بشكل كبير.

1f890b29-c5f8-44de-ace7-f4f4c4160a67
 

وأضاف، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ONE، الذى تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن، أن البدلة التي شارك فيها بمهرجان الجونة السينمائى هى بدلة صناعة مصرية.

8ef33155-b57e-47e6-af2f-d08f1348de69
 

وتابع: في جيلنا بعضنا ينفسن على الآخر، مستطردا: لم أنفسن على أحد على الإطلاق، ولكن من الممكن أن أحب القيام بدور قام به فنان فى عمل مميز، متابعا: "جيلنا ليس محظوظ ولكن فى نفس الوقت ليس مظلوم، ولكن جيل لديه إطلاع أكثر فى الفن، موضحا أن الإطلاع يمثل أهمية بشكل كبير للفنان.

a6ab3df7-b806-4520-a461-26c7ea07a3da
 

وكشف السعيد، تفاصيل يومه بعد أزمة انتشار فيروس كورونا، قائلا: "كنت بظبط يومى واستيقظ مبكرا وأتمرن وأتغدى فى وقت مبكرة، وقمت بعمل أشياء كثيرة لم أكن أفعلها لضيق الوقت قبل انتشار كورونا".

 

وأضاف، أن الدولة المصرية استمرت في العمل رغم أزمة فيروس كورونا ولم تتوقف.

وتابع: ليس شرط أن تستطيع فتاة أحلامى القيام بعمل أكلات جيدة، لافتا إلى أن بعض الأدوار في السينما تتسبب في الإضرار بالممثل حال القيام بها.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة