وزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية يكرمان أوائل الجامعة من ذوى الهمم

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 01:25 م
وزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية يكرمان أوائل الجامعة من ذوى الهمم
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم  محمد سعفان وزير القوى العاملة ، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، طلاب الجامعة من ذوي الهمم وأوائل دفعة  2019/ 2020، وهما الطالب  محمد عمرو محمد خيري  كلية الحقوق ، والطالبة  يارا نبيل عبدالله حسن  كلية التجارة، وأهداهما شهادات تقدير وهدايا تذكارية لتميزهما وتفوقهما العلمي وتحديهما لكافة المعوقات والصعاب، وذلك اليوم برئاسة جامعة الزقازيق.
 

حضر التكريم ، غادة شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، الدكتورة ميرفت عسكر المشرف على قطاع الداسات العليا والبحوث ، الدكتور عبد المنعم نافع المشرف على قطاع التعليم والطلاب ،وأسر الطلاب .

وزير-القوى-العاملة-ومحافظ-الشرقية-ورئيس-جامعة-الزقازيق-يكرمون-الأوائل-من-ذوى-الهمم-(1)
 

أشاد وزير القوى العاملة بتميز الطلاب ذوى الهمم وتحديهم لكافة المعوقات في سبيل تحقيق أحلامهم وأهدافهم ، مؤكداً أنهم يمثلون مثل وقدوة  لتحفيز  الجميع على العمل والسعي الدؤوب وتخطي الصعاب من أجل الوصول للنجاح .

وزير-القوى-العاملة-ومحافظ-الشرقية-ورئيس-جامعة-الزقازيق-يكرمون-الأوائل-من-ذوى-الهمم-(2)
 


وهنأ محافظ الشرقية الطالبين علي النجاح والتفوق، لافتاً إلى أن الدولة تولى اهتماما كبيرا بذوي الهمم والاستفادة من قدراتهم و إصرارهم وتحديهم للظروف  في سبيل  تحقيق التنمية المستدامة للبلاد.

ومن جانبه، قال رئيس الجامعة أن الطالبان يمثلان نموذج مشرف للتحدي والإصرار على الوصول إلى الريادة وقدوة وحافز قوي للطلاب وتحفيزهم على تخطي الصعاب وتحقيق الريادة ،معرباً عن سعادة أسرة جامعة الزقازيق بانضمامهم لهيئة التدريس  ، ومتمنياً لهم دوام النجاح والتميز في حياتهم  البحثية والعملية بالمستقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة