يوفنتوس ضد برشلونة.. البارسا يصل تورينو استعدادًا لقمة دورى الأبطال "صور"

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 07:35 م
يوفنتوس ضد برشلونة.. البارسا يصل تورينو استعدادًا لقمة دورى الأبطال "صور" برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة فريق برشلونة الإسبانى، إلى مدينة تورينو، مساء اليوم، الثلاثاء، استعدادًا لخوض المواجهة النارية أمام مضيفه يوفنتوس، والمقرر إقامتها في العاشرة من مساءً غد، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب "إليانز ستاديوم"، وشهدت قائمة برشلونة لمباراة يوفنتوس، غياب الثنائى فيليب كوتينيو وصامويل أومتيتي بسبب الإصابة، وجيرارد بيكيه بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة فرينكفاروزي بالجولة الأولى، وتم استبعاد ماثيوس لأسباب فنية.

وضمت قائمة برشلونة 21 لاعبًا هم: ديست، أراوخو، سيرجيو بوسكيتس، ألينا، جريزمان، بيانيتش، برايثوايت، ميسي، ديمبيلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، جوردي ألبا، سيرجي روبيرتو، دي يونج، انسو فاتي، جونيور فيربو، إناكي بينا، تيناس.

وكان فريق برشلونة قد إفتتح مشوار دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بالفوز على فرينكفاروزي المجري 5-1 بالجولة الأولى لدور المجموعات.

ويتصدر برشلونة، ترتيب المجموعة السابعة، من دورى أبطال أوروبا، بفارق الأهداف عن يوفنتوس، الذى يتساوى معه برصيد 3 نقاط، بعد فوز البارسا في الجولة الأولى على فريق فرينكفاروزي المجرى، بنتيجة 5 – 1، بينما فاز اليوفى، على فريق دينامو كييف الأوكرانى، بثنائية نظيفة.

وخسر الفريق الكتالونى، لقاء الكلاسيكو، أمام الغريم التقليدى ريال مدريد، بنتيجة 3 - 1، يوم السبت الماضى، فى الجولة السابعة من الدوري الإسباني "الليجا". 

ElWaUveXIAEXxK5
 

 

ElWaUyIXgAA5fb_
 
ElWaUxlWkAEaBow
 

 

ElWaUw3XYAEfCUD
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة