السيسى يؤكد أهمية الوعى لمواجهة أهل الشر في تغطية تليفزيون اليوم السابع

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 03:25 م
السيسى يؤكد أهمية الوعى لمواجهة أهل الشر في تغطية تليفزيون اليوم السابع جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية إخبارية جديدة لاحتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوى الشريف، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية. وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، احتفالية ذکری المولد النبوي الشريف، والتي تُنظمه وزارة الأوقاف. وبدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

وقدم الدكتور محمد مختار جمعة هدية تذكارية للرئيس السيسي، عبارة عن كتابين من أحدث إصدارات وزارة الأوقاف. وكرم الرئيس السيسي، عددا من علماء الدين خلال الاحتفالية.

وخلال كلمته هنأ الرئيس السيسي الشعوب العربية والإسلامية.. بمناسبة هذه الذكرى العطرة، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يعيدها على الشعب المصري، وعلى الأمتين العربية والإسلامية.. وعلى العالم أجمع بالخير واليمن والبركات.

الرئيس السيسي أكد أيضا خلال الاحتفال، أن ذكرى مولد سيد الخلق يَستدعى كل معاني الرحمة ويذكرنا بشريعة الإسلام السمحة التي قام على البناء لا الهدم

خلال الاحتفال تطرق الرئيس أيضا في حديثة، أن قضة الوعي وفهم الدين الصحيح من أولويات المرحلة الراهنة في مواجهة أهل الشر، وأعرب عن تقديره لما تقوم به مؤسسات الدولة الدينية مطالبا بمضاعفة الجهود لنشر الفكر المستنير وتصحيح المفاهيم الخاطئة.

كما وجه الرئيس السيسي خلال كلمته العديد من الرسائل الهامة، واللي تضمنت رفض الإساءة إلى النبي محمد وسائر الأنبياء، واعتبر أنها استهانة بقيم دينية رفيعة وجرح مشاعر الملاييين،وأشار أيضا إلى أن رسالة الإسلام اللي اتعلمناها من الرسول الكريم جاءت انتصاراً للحرية... حرية الإيمان والاختيار والاعتقاد.. وحرية الفكر.. إلا أن تلك الحريات لم تأتِ مطْلقة، مؤكدا بذلك رفضه لكافة أشكال الإرهاب والتطرف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة