"القومى لأسر الشهداء" ينظم زيارات بالمنيا لتوزيع هدايا العام الدراسى الجديد

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 07:51 م
"القومى لأسر الشهداء" ينظم زيارات بالمنيا لتوزيع هدايا العام الدراسى الجديد القومي لأسر الشهداء يزور الأسر
كتب أسامة عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفذ المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين بالتعاون مع محافظة المنيا، زيارات منزلية لعدد من أسر الشهداء وتوزيع الهدايا عليهم بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، جاء ذلك بناء على تكليفات اللواء أشرف الخطيب، أمين عام المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين، لمسئولى المكاتب الإقليمية بكافة المحافظات بتقدم كامل الرعاية والدعم والتواصل الدائم والمباشر مع المستفيدين.
 
IMG-20201028-WA0011
 
وسيتم تنظيم زيارات لأسر الشهداء والمصابين  بكافة المحافظات خلال الفترة المقبلة في إطار التواصل الفعال معهم.
 
كان اللواء أشرف الخطيب، أمين عام المجلس القومى لأسر الشهداء والمصابين،صرح فى وقت سابق أن الأيام المقبلة ستحمل أخباراً سارة لأسر  الشهداء والمصابين، تتضمن الإعلان عن نتائج المباحثات الجارية، التى ستوفر خدمة علاجية متميزة فى مختلف المحافظات، بالإضافة إلى توفير منافذ لصرف الأدوية بكافة محافظات الجمهورية، الأمر الذى ينعكس بالإيجاب على أسر الشهداء والمصابين وعدم تحملهم مشقة وعناء السفر والتنقل من المحافظات إلى القاهرة.
 
IMG-20201028-WA0012
 
وأكد أمين عام المجلس، أنه جار الانتهاء من تطوير وتجهيز المرحلة الثانية من العيادات الطبية بالمقر الخدمى بالسيدة زينب، بالإضافة لتوفير صيدلية لصرف الأدوية داخل المقر للتيسير على أسر الشهداء والمصابين.
 
وقال اللواء أشرف الخطيب، إنه جار الإعداد لتنظيم احتفالية كبرى بمشاركة جميع أسر الشهداء والمصابين، لتكريمهم والاستماع إلى أرائهم عقب الانتهاء من الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
 
IMG-20201028-WA0010
 
ونفى أمين عام المجلس مايتردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعى حول تقليص خدمات المجلس أو نقل تبعيته إلى أحدى الجهات، مشدداً على أن المجلس يسعى لإضافة حزمة من خدمات الرعاية جديدة خلال الفترة المقبلة ليستفيد منها جميع المقيدين بقواعد بيانات المجلس.
 
ناشد أمين عام المجلس أسر الشهداء والمصابين الذين لديهم اقتراحات بشأن أعمال التطوير الجارية التقدم بها لإدارة الاستقبال أو إلى اللجنة المشكلة لاستقبالهم كل ثلاثاء بالمقر الخدمى للمجلس، على أن يتم دراسة تلك المقترحات والعمل على إدراجها ضمن خطة تحديث الخدمات.
 
 
IMG-20201028-WA0009

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة