أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يبحث عن فرصة التأهل لدور الـ 16 أمام باشاكشهير الليلة

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 05:00 ص
باريس سان جيرمان يبحث عن فرصة التأهل لدور الـ 16 أمام باشاكشهير الليلة باريس سان جيرمان
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفًا ثقيلاً على بلدية باشاكشهير التركي الذي يخوض باكورة مشاركاته في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة 7:55 مساء اليوم الأربعاء، على ملعب باشاكشهير، في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات بالموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا 2020/2021.

يدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم طامعًا في تحقيق الفوز الأول بالبطولة بعد هزيمته على يد مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، في المباراة الافتتاحية للبطولة، التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء.

وبعدما افتتح باشاكشهير مغامرته الأولى في دوري الأبطال بالخسارة أمام لايبزيج الألماني بهدفين نظيفين، سيحاول الفريق التركى بذل قصارى جهده لتقديم مباراة طيبة أمام سان جيرمان ونجومه الكبار، أمثال كيليان مبابي والبرازيلي نيمار، واستغلال عامل الأرض والهزيمة التي لحقت بالفريق الباريسى في الجولة الافتتاحية من البطولة، لتحقيق الفوز طمعا في التأهل لدور الـ 16.

وبات باشاك شهير خامس ناد يفوز بالبطولة التركية منذ عام 1984، وذلك نتيجة احتكار عمالقة أسطنبول للقب الدوري التركي باستثناء مرة واحدة منذ 1984 حين انتزعه بورصة سبور في 2010.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث في المجموعة الثامنة التي تضم لايبزيج الألماني متصدر المجموعة ومانشستر يونايتد الإنجليزي الوصيف وباشاكشهير التركى الذى يتذيل المجموعة.

وكان باريس سان جيرمان قد بلغ نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه خلال الموسم الماضى، ولكنه خسر اللقب أمام بايرن ميونخ الألماني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة