بنزيما يعتذر لـ فينسيوس تليفونيًا بعد واقعة مباراة مونشنجلادباخ

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 06:09 م
بنزيما يعتذر لـ فينسيوس تليفونيًا بعد واقعة مباراة مونشنجلادباخ فينسيوس وبنزيما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر لاعبو ريال مدريد الشوط الأول من مباراتهم بالأمس أمام بوروسيا مونشنجلادباخ غاضبين بعد التأخر بنتيجة 1-صفر، وسيطر الانفعالات على لاعبو الميرينجي في غرفة خلع الملابس، وأصدر المهاجم الفرنسي كريم بنزيما تعليقًا ربما أساء إلى زميله البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، وقد انتشر بشكل كبير في عدد من وسائل الاعلام الاسبانية، مما ينر بأزمة بين لاعب الهجوم في الفريق الملكي.

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية ذكرت أن الكاميرات والميكروفونات فى ملعب "بروسيا بارك" الخالى من الجماهير، تمكنت من الوصول إلى حديث جمع بين بنزيما وميندى خلال مواجهة مونشنجلادباخ، وخلال خروجهما بين شوطى المباراة، قال بنزيما لميندى: " فينيسيوس يفعل ما يراه من نفسه فقط، يا أخى لا تمرر الكرة له، يا إلهى! العب معنا".

لكن موقع "ديفنسا سنترال" المقرب من ريال مدريد أكد أن بنزيما بعدما رأى الاضطرابات تتصاعد في وسائل الاعلام عن كلماته مع ميندي ضد فينيسيوس، لم يتردد في الاعتذار للبرازيلي الشاب وقد قبل الشاب الاعتذار بكل سرور.

أشار الموقع إلى انه لا توجد مشكلة بينهما حاليا وكلاهما أدرك أن الأمر كان بمثابة "نرفزة ملعب"، وكان بدافع التغلب على النتيجة السيئة والخطر الذي داهم الفريق الملكي بالخسارة الثانية على التوالي ضد الفريق الالماني، قبل أن يقلب لاعبو اللوس بلانكوس تأخرهم إلى تعادل 2-2  في الوقت القاتل.

إلى جانب ذلك، يعلم الجميع في الفريق أن فينيسيوس وبنزيما تربطهما صداقة طيبة منذ أن انضم البرازيلي إلى صفوف الفريق الأبيض مقابل 45 مليون يورو، وكلاهما أحب بعضهما البعض كثيرًا ، ومنذ ذلك الحين أصبحا صديقين، ويشيد فينيسيوس دائمًا ببنزيما في المقابلات التي يجراها، ويُعرفه بأنه "معلمه" بسبب الخبرة العظيمة التي يتمتع بها الفرنسي.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة