أكرم القصاص - علا الشافعي

بونوتشي يحصل على التصريح الطبي لقيادة دفاع يوفنتوس ضد برشلونة الليلة

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 04:15 م
بونوتشي يحصل على التصريح الطبي لقيادة دفاع يوفنتوس ضد برشلونة الليلة بونوتشي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية، إلى جاهزية ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس الإيطالى، للمشاركة بشكل أساسى ضد برشلونة، في المباراة التي تجمع الفريقين العاشرة مساء اليوم،الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب "إليانز ستاديوم"، وكان ليوناردو بونوتشي قد أصيب في الفخذ الأيمن، خلال مباراة هيلاس فيرونا الأخيرة بالدوري الإيطالى الأحد الماضى.

أشارت صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، إن بونوتشي جاهز للمشاركة ضد برشلونة مساء اليوم، لعدم شعوره بأية ألالام في عضلة الفخذ الأيمن، حيث شارك في التدريبات أمس، وبات على إستعداداً للتواجد أساسياً في موقعة البارسا اليوم.

أضافت الصحيفة، إن القرار النهائي لمشاركة بونوتشي في مباراة يوفنتوس ضد برشلونة، يرجع إلى أندريا بيرلو المدير الفني للسيدة العجوز بعدما أصبح لائق طبيا للمشاركة.

إختتمت الصحيفة، إنه من المتوقع وبنسبة كبيرة قيادة ليوناردو بونوتشي لدفاع يوفنتوس أمام برشلونة،  ما لم تحدث أي مفاجآت في اللحظات الأخيرة.

ويستضيف فريق يوفنتوس الإيطالى فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، نظيره برشلونة على ملعب "إليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، وافتتح فريق برشلونة مشواره فى دور المجموعات بالفوز على فرينكفاروزى المجرى بنتيجة 5-1 بالجولة الأولى، فيما تخطى يوفنتوس عقبة دينامو كييف بثنائية نظيفة.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، التشكيل المتوقع لقمة يوفنتوس ضد برشلونة فى دورى الأبطال مساء اليوم الأربعاء، والذى جاء كالتالى:

 

تشكيل يوفنتوس

تشيزني في حراسة المرمى ثم ميريح ديميرال، ليوناردو بونوتشي، دانيلو، رودريجو بينتانكور، أدريان رابيو، آرون رامسي، خوان كوادرادو، كولوسيفسكي، باولو ديبالا، ألفارو موراتا.

ويشهد تشكيل يوفنتوس الإيطالى غياب كريستيانو رونالدو، بعد ثبوت إيجابية المسحة الأخيرة التى أجراها على فيروس كورونا. 

 تشكيل برشلونة
 

نيتو في حراسة المرمى ثم كليمونت لينجليت، رونالد أراوخو، جوردي ألبا، ديست، بوسكيتس، دي يونج، بيدري، جريزمان، فاتي، ليونيل ميسي.

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن الوصيف يوفنتوسن ثم دينامو كييف الأوكراني وفرينكفاروزي بالمركز الثالث والرابع على الترتيب بدون رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة