أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يستثنى فتح الله من قرار إقالة الجهاز الفنى

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 05:04 م
بيراميدز يستثنى فتح الله من قرار إقالة الجهاز الفنى محمود فتح الله
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استثنى مسئولو نادى بيراميدز محمود فتح الله المدرب العام، من قرار إقالة الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بقيادة الكرواتى أنتى تشاتشيتش، والذى تم الاتفاق على إقالته من منصبه عقب الأخطاء التى ارتكبها الخواجة فى الفترة الماضية وأضاع على الفريق فرصة التتويج بلقب كأس مصر، والمركز الثانى فى الدورى بعدما حسمه الزمالك، كما خسر لقب الكونفدرالية الأفريقية بالهزيمة من نهضة بركان المغربى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب مولاى عبد الله بالمغرب.

واستقر مسئولو بيراميدز على الإبقاء على فتح الله فى منصبه، مع المدير الفنى الجديد الذى سيتولى المهمة خلفًا لتشاتشيتش، خاصة وأن فتح الله يمتلك حماس الشباب ودراية كافية بالمنافسات المحلية التى ينافس عليها الفريق السماوى فى الفترة المقبلة.

وكان مصدر أكد أن الإدارة فضلت التعاقد مع مدير فنى أجنبى لخلافة تشاتشيتش، لافتًا إلى أنه سيكون مدربًا لم يسبق له العمل فى الدورى المصرى من قبل، وأنه سيكون بمثابة مفاجأة للجميع، كما أنه سيتم الإعلان عنه بشكل رسمى فور الانتهاء من المفاوضات وتوقيع العقود.

وأضاف المصدر أن مسئولى بيراميدز لم يتحدثوا مع السويسرى رينه فايلر المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، خاصة أنه تم تحديد خليفة المدرب الكرواتى، كما خرج بذلك إيهاب جلال المدير الفنى السابق لمصر المقاصة من حسابات بيراميدز بعد أن كان أبرز المرشحين إذا كان الاتجاه للمدرب المصرى.

وتعاقدت إدارة بيراميدز مع المدرب الكراوتى 27 ديسمبر الماضى أى منذ 9 أشهر و4 أسابيع ويوم واحد، بإجمالى 304 أيام.

واستطاع خلالها أن يقود الفريق فى 33 مباراة بمختلف البطولات، فاز في 21 وخسر في 9 وتعادل في 3 مباريات، من بينها 8 مباريات بالكونفدرالية،  فاز في 5 وخسر 3، ولم يتعادل، وعلى مستوى البطولة المحلية قاد الفريق السماوى في 23 مباراة حقق الفوز فى 15 وخسر 5 مواجهات وتعادل فى 3 فقط، وفى كاس مصر لعب مباراتين فاز في واحدة و خسر الأخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة