أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس سيدة كفر الشيخ صاحبة الـ73 فيديو إباحى 4 أيام على ذمة التحقيق

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 12:16 م
حبس سيدة كفر الشيخ صاحبة الـ73 فيديو إباحى 4 أيام على ذمة التحقيق سيدة كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة كفر الشيخ، برئاسة المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة كفر الشيخ، حبس "س.م.ي" 33 سنة، المتهمة بممارسة الزنا، وإقامة علاقة غير مشروعة مع أحد الأشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جاء ذلك عقب ورود تحريات المباحث، واعتراف المتهمة بأنها أقامت علاقة مع أحد الأشخاص بدولة الإمارات، وأنكرت أن يكون لها صلة بالفيديوهات المقدمة من زوجها، واعترفت بـ 3 فيديوهات رقص بالشقة التي كانت تقطن بها في الإمارات بوجود زميلاتها، وكانت محتفظة بها في هاتفها المحمول، كما اعترفت بوجود صورة لها مع شخص أقامت معه علاقة غير شرعية، وأن زوجها على علم بتلك الواقعة، في حين أنكر زوجها معرفته بالعلاقة إلا بعد تلقيه للفيديوهات.

وكان المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، أمر بالتحقيق في اتهامات "م. ع. أ"، 36 سنة، جزار، ومقيم قرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، لزوجته بممارسة الزنا، وإقامة علاقة غير مشروعة.

وبسؤال الزوج قال، إنه في نهاية شهر رمضان الماضي، وعقب حصول زوجته على إجازة؛ تلقى على هاتفه عبر تطبيق واتس آب من رقم هاتف بنطاق الدولة العربية، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، وتحتوي على عبارات جنسية، بجانب تلقيه 73 مقطع فيديو إباحي تظهر فيها المتهمة بصوتها مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص من أبناء مركز الرياض، والمقيمين هناك في تلك الدولة العربية، وبناء عليه حرر المحضر رقم 8 أحوال بتاريخ 1 سبتمبر 2020 في مباحث الإنترنت بطنطا، وحرر محضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة