أكرم القصاص - علا الشافعي

حسن الرداد لـ الإبراشى عن منع تلاميذ دخول المدرسة بسبب المصروفات: اغتيال معنوى

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 12:08 ص
حسن الرداد لـ الإبراشى عن منع تلاميذ دخول المدرسة بسبب المصروفات: اغتيال معنوى جانب من المداخلة
أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان حسن الرداد، إنه انفعل بشدة عندما شاهد منع فتاتين من دخول المدرسة بسبب عدم قدرة والدهم دفع المصروفات الدراسية لهما، مشددا على أن المجتمع المصرى به مشاكل عدة مثل باقى المجتمعات، الأمر الذى يستدعى تسليط الضوء عليها من قبل الإعلام والفن، من أجل معالجتها، مشددا على أن منع التلاميذ من دخول المدرسة بسبب المصروفات هو قهر نفسى واغتيال معنوى.

وأضاف "الرداد" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، أن الطفلتين اللاتى منعتا من دخول المدرسة لن ينسيا هذا المشهد طيلة عمرهما، وسيترك ذلك أثر سلبى عليهما بسبب الإحراج الذى تعرضا لهما.

ووجه "الرداد"، الشكر للإعلامى وائل الإبراشى، على تناوله هذه القضية، كون قضية فى غاية الأهمية، وتابع: "أنا وبتابع الحلقة أمس وشفت الفيديو أنفعلت بشدة وكتبت بوست هو بمثابة صرخة لقضية يجب أن يكون لها حل فورى".

وطالب الفنان حسن الرداد، بضرورة وجود آلية تمنع تكرار مثل هذه الحوادث، الأمور المادية يجب أن تكون بين المدرسة وولى الأمر ولا علاقة للطفل بها مطلقا، مشدداً على أن منع دخول التلاميذ للمدرسة بسبب عدم سداد المصروفات الدراسية يعد قهر نفسى غير طبيعى واغتيال منعوى شديد جدا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة