أكرم القصاص - علا الشافعي

داليا البحيرى لـ"تليفزيون اليوم السابع": عندى صحاب سوء كتير ومنهم جوزى

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 11:35 م
داليا البحيرى لـ"تليفزيون اليوم السابع": عندى صحاب سوء كتير ومنهم جوزى النجمة داليا البحيرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تليفزيون اليوم السابع لقاء مع النجمة داليا البحيرى، على هامش فعاليات اليوم السادس لمهرجان الجونة 2020، وأجرت اللقاء الذى كان عنوانه "أسئلة خارج الصندوق" الزميلة منة يحيى بعدسة محمد شيتوس.

وكان أول الأسئلة التي وجهتها للفنانة داليا البحيرى "أية أغلى حاجة في الطقم اللى لابساه النهاردة"، لترد:" الخاتم أغلى حاجة بس مش فاكره سعره كان كام".

ورداً على سؤال "أية أرخص حاجة في طقم النهاردة"، قالت الفنانة:" الدبلة ممكن تكون أرخص حاجة في سعرها، لكن قيمتها عندى أغلى حاجة في حياتى".

كما ردت الفنانة على سؤال "شايفة نفسك حلوة بنسة كام في الميه؟"، قائلة بجملة باللغة الإنجليزية " beauty is in the eye of the beholder، وهى تعنى الجمال في عين المشاهد، أنا ممن أي شخص يشوفنى أحلى حد في الدنيا وحد تانى يشوف عكس دا، ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع، وأنا مقدرش أحكم على نفسى".

وردا على سؤال "مين صاحب السوء في حياة داليا البحيرى"، قائلة:" كتير في حياتى، جوزى صاحب سوء وبنأكل مع بعض".

وحضرت الفنانة داليا البحيرى على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة لمشاهدة فيلم "Listen" للمخرج آنا روشا دي سوسا، والذى يشارك فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، وظهرت داليا البحيرى مع زوجها رجل الأعمال حسن سامي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة