أكرم القصاص - علا الشافعي

دوناروما يغيب عن ميلان ضد سبارتا براج وأودينيزى بعد إصابته بكورونا

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 01:00 ص
دوناروما يغيب عن ميلان ضد سبارتا براج وأودينيزى بعد إصابته بكورونا دوناروما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن غياب جيانلويجى دوناروما حارس ميلان الإيطالى، في المباراتين المقبلتين على الترتيب، بعد إصابته بفيروس كورونا، وكان ميلان قد أعلن عن إصابة دوناروما ووينس بيتر هوج بفيروس كورونا المستجد، وتم عزلهم صحياً داخل المنزل، ووفقاً لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، إن ثنائى ميلان جيانلويجى دوناروما ووينس بيتر هوج، سيغيبان عن الروسونيري في مباراتي سبارتا براج وأودينيزي بالدوري الأوروبي والكالتشيو على الترتيب، بعد إصابتهم بفيروس كورونا.

أضافت الصحيفة، إن دوناروما وبيتر هوج سيخضعان للحجر المنزلى وفقاً للبرتوكول المحدد، وإجراء مسحتين حتى تثبت أنها سلبية ثم العودة للمشاركة من جديد فى التدريبات.

تابعت، إن غياب دوناروما عن حراس مرمى ميلان سيكون له أثر سلبي، خاصة بعد إستقبال 3 أهداف ضد روما، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس،الاثنين، وانتهت بالتعادل 3-3 ضمن منافسات الجولة الخامسة من الكالتشيو.  

ونجح جيانلويجى دوناروما فى الحفاظ على نظافة شباكه ثلاث مرات من مجموع 4 مباريات بالدورى الإيطالى حتى الآن هذا الموسم.

وأوقف روما، سلسلة انتصارات ميلان المتتالية، فى الدوري الإيطالى، بعد أن تعادلا إيجابيا بنتيجة 3 - 3، فى المباراة المثيرة، التي جمعت الفريقين، مساء أمس الاثنين، على ملعب "سان سيرو"، فى ختام مباريات الجولة الخامسة من الكالتشيو. 

حسم التعادل الإيجابى، بنتيجة 1 – 1، أحداث الشوط الأول، منح النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، التقدم لفريق ميلان، بعد مرور دقيقتين على بداية المباراة، بعد متابعته لعرضية من البرازيلى لياو، ليخدع حارس روما، ويدعها فى الشباك.

ولكن نجح الهداف البوسنى دجيكو، فى إدراك هدف التعادل لفريق روما، في الدقيقة 14، مستغلا عرضية زميله بيليجريني.

وفى الشوط الثانى، نجح أليكسيس ساليمايكيرس، في إحراز ثانى أهداف الروسونيرى، في الدقيقة 47، قبل أن يدرك التعادل جوردان فيرتو، التعادل لفريق الذئاب، من ركلة جزاء، فى الدقيقة 71.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة