أكرم القصاص - علا الشافعي

ديك مصارع يقتل شرطى فى الفلبين .. اعرف تفاصيل الحادث الغريب

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 01:00 م
ديك مصارع يقتل شرطى فى الفلبين .. اعرف تفاصيل الحادث الغريب  مصارعة الديوك
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال مطاردته للأنشطة غيرالقانونية بسبب كورونا ويأتى من ضمنها مصارعة الديوك، نزف ضابط شرطة فلبيني حتى الموت بعد أن قطع ديك شريان فخذيه أثناء مداهمة نشاط غير قانوني حيث حظر مصارعة الديوك رسميًا بسبب الوباء.

مصارعة الديوك
مصارعة الديوك

وذكرت موقع روسيا اليوم، أن الملازم كريستيان بولوك أصيب بجرح قاتل في فخذه الأيسر عندما أمسك الديك ، الذي كان لا يزال محفوفًا بمخالبه شفرات طويلة حادة  خلال مداهمة يوم الاثنين على الحدث غيرالقانوني في سان خوسيه على الرغم من نقله إلى مستشفى قريب.

الظابط المتوفى
الظابط المتوفى

وتم الإعلان عن وفاة "بولوك" الذي شغل منصب قائد شرطة المدينة، فور وصوله إلى المستشفى، بعد أن نزف حتى الموت متأثراً بجراحه.

ووصف قائد الشرطة العقيد أرنيل أبود الحادث المروع بأنه "حادث مؤسف وجزء من سوء الحظ لا أستطيع تفسيره" ،  وأضاف خلال مؤتمر صحفي شمال مقاطعة سمر بدولة الفلبين:"هذه هي المرة الأولى منذ 25 عامًا كشرطي أفقد فيها رجلاً بسبب تحفيز ديك للقتال".

وألقت الشرطة القبض على ثلاثة رجال، وصادرت سبعة ديوك بما في ذلك القاتل  بالإضافة إلى مجموعتين من النصل تسمى gaffs كما فر ثلاثة من الحاضرين قبل أن يتم القبض عليهم وظلوا طلقاء حتى الآن، وبحسب ما ورد ، استدعى سكان قرية ماندوجانج الشرطة إلى مكان الحادث يوم الاثنين للشكوى من التجمع غير القانوني.

يشار إلى أنه مصارعة الديوك صناعة بمليارات الدولارات ورياضة شعبية على نطاق واسع في الفلبين، وغالبًا ما يراهن الرجال على نتيجة المباريات المميتة بين الديوك، وهناك حوالي 2500 ملعب مخصص للمسابقات على مستوى البلاد، ويُقتل ما يقدر بنحو 30 مليون ديك سنويًا خلال مباريات، مما يثير حفيظة جماعات حقوق الحيوان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة