راموس الأكثر مشاركة مع ريال مدريد فى دورى الأبطال بـ16 موسما.. فيديو

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 10:51 ص
راموس الأكثر مشاركة مع ريال مدريد فى دورى الأبطال بـ16 موسما.. فيديو راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسبانى، رقماً قياسياً ضد بوروسيا مونشنجلادباخ فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، وانتهت بالتعادل 2-2 ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وأشار الموقع الرسمى لريال مدريد إلى أن سيرجيو راموس نجح فى معادلة رقم إيكر كاسياس كأكثر لاعب مشاركة في الأبطال مع ريال مدريد بـ 16 موسما، ويأتي خلفهما خينتو بـ15 موسما رفقة النّادى الملكى.

وأضاف الموقع أن الظهور الرسمي الأول لراموس مع ريال مدريد في البطولة الأوروبية، كان ضد أولمبيك ليون في سبتمبر 2005، منذ ذلك الحين، أصبح أسطورة في النادي وفي هذه المسابقة، التي فاز بلقبها أربع مرات.

وخاض سيرجيو راموس 125 مباراة وسجل 13 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، بعضها حاسم مثل هدفَين كانا حاسمَين في نهائيات العاشرة والحادية عشر.

كذلك، حقق 76 انتصارًا، ما يمثل ثاني أفضل سجل انتصارات في تاريخ ريال مدريد، خلف إيكر كاسياس الذي حقق 90 انتصارًا.

 

مونشنجلادباخ ضد ريال مدريد

 

حقق فريق ريال مدريد تعادلًا قاتلًا بنتيجة 2-2 من نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الثلاثاء على ملعب "بروسيا بارك"، فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، حيث سجل الفريق الملكي هدفين في 7 دقائق بعدما كان متأخرًا بثنائية نظيفة ليحصد أول نقطة في مشواره بدوري الأبطال.

جاء الهدف الأول عبر اللاعب ماركوس تورام في الدقيقة 33 من خلال كرة انفراد يضعها بسهولة داخل المرمى، وفي الشوط الثاني عاد اللاعب نفسه ليسجل الثاني في الدقيقة

وكادت المباراة ان تنتهي بالفوز، قبل أن يسجل كريم بنزيما هدفا قاتلا في الدقيقة 87 ويعود البرازيلي كاسيميرو ويسجل الهدف الثاني القاتل في الدقيقة 92 ليخطف التعادل للفريق الملكي وتنتهي المباراة 2-2.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد ريال مدريد نقطة، ويصبح رصيد الفريق الألماني نقطتين.

كان ريال مدريد قد مُنى بهزيمة مفاجئة على ملعبه فى الافتتاح على يد شاختار 3-2 فى الجولة الأولى من دور المجموعات، ما أثار شكوكا حول التزامه بالسعى للفوز بلقب البطولة، ليتعادل في الجولة الثانية ويحصل على أول نقطة.

وفى الجولة الماضية كاد بوروسيا مونشنجلادباخ يحرز النصر فى ميلان على إنتر، ولكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل 2-2 فى الوقت الإضافى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة