أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو يساند فريقه يوفنتوس أمام برشلونة.. فيديو

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 08:30 م
 كريستيانو رونالدو يساند فريقه يوفنتوس أمام برشلونة.. فيديو كريستيانو رونالدو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل ساعات من المباراة، شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، عبر حسابه بموقع انستجرام، "فيديو" أثناء ممارسته التمارين الرياضية في الجيم، حيث عمل على مسانده فريقه وذلك علي الرغم من استمرار إصابته بفيروس كورونا بعد أن جاءت عينة فحص كورونا ايجابية للمرة الثانية خلال عدة أيام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Forza Ragazzi! Tutti insieme! 💪🏽👏🏽 Fino Alla Fine!👊🏽

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

وظهر" الدون "خلال ممارسة التدريبات الرياضية على المشاية الرياضية بصحة جيدة، مرتديا تيشرت اليوفتنوس، حيث عمل على تشجيعهم ومطالبتهم باللعب حتى اللحظة الأخيرة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وكان طمأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي جمهوره حول العالم عليه، بعد إصابته بفيروس كورونا، ونشر صورة جديدة له، داخل منزله عبر حسابه بموقع "انستجرام"، معلقا عليها قائلا:"شعور جيد وصحى".

وكانت ذكرت شبكه "سكاى" الإيطالية، انه تأكد غياب رونالدو عن مواجهة فريقه أمام برشلونة الإسبانى المقرر أقامتها اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب "يوفنتوس أرينا".

وكان رونالدو قد خضع لاختبار جديد يوم الاثنين، للاطمئنان على سلامته من فيروس كورونا، وانتظر النتيجة النهائية اليوم، الثلاثاء، من أجل حسم موقفه من مباراة برشلونة المهمةاليوم الأربعاء.

وكان الدون البرتغالى يأمل فى اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد برشلونة، من أجل مواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى لاول مرة منذ رحيله عن ريال مدريد.

وينص البروتوكول الطبي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم إتاحة الفرصة للفريق المضيف في ارسال عينة لاعبه المُصاب مسبقًا والسلبية قبل المباراة بـ6 ساعات، حتى يوافقوا على مشاركته الرسمية مع فريقه، على أن تكون 10 أيام لأي لاعب في الفريق الزائر.

 

   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة