أكرم القصاص - علا الشافعي

لقاء الخميسى خلال حوارها مع "راجل و2 ستات": فيروس كورونا جعلنى أكتشف إنى بحب الغناء.. لا بد أن تكون المرأة شريكة فى كل مكونات السينما.. ومحمد عبد المنصف يشاركنى فى عمل المنزل.. فيديو وصور

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 06:48 م
لقاء الخميسى خلال حوارها مع "راجل و2 ستات": فيروس كورونا جعلنى أكتشف إنى بحب الغناء.. لا بد أن تكون المرأة شريكة فى كل مكونات السينما.. ومحمد عبد المنصف يشاركنى فى عمل المنزل.. فيديو وصور راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة لقاء الخميسى إن الدراما والسينما لا بد أن تُظهر المرأة على أنها قوية وناجحة وليست ضعيفة ومقهورة، موضحة أن المرأة غالبا ما يكون لديها خوف، وهذا مرتبط بالثقة بالنفس وضعف ثقتنا بأنفسنا.

22
 

 

وأضافت لقاء الخميسى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON E ، الذى تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن: "ليه نطلع المرأة ضعيفة ومقهورة بل نريد ظهورها قوية فى السينما"، موضحة أن السيدات لا يدعمون بضعهم، وهذا أمر ليس له علاقة بالنفسنة ولكن ليس لدينا ثقة في أنفسنا".

وتابعت لقاء الخميسى: "والدى قام بتربيتى على أن الدنيا تساع نجاح كل الناس ولكن الناس تدعم بعضها"، مستطردة: "بحب القراءة جدا وبكتب كويس وبعزف بيانو، وكورونا جعلتنى اكتشف أنى بحب الغناء".

333
 

وقالت لقاء الخميسى إن الندوة التى تم تنظيمها فى مهرجان الجونة السينمائى، حول ضرورة تمكين المرأة فى السينما شملت العديد من المخرجات المهمة، على رأسها ضرورة أن تكون المرأة متواجدة فى كل مكونات صناعة السينما، حيث إن هناك مخرجات سيدات ومؤلفات وفنانات ولكن يجب أن يكون هناك مديرة تصوير أيضا.

وأضافت لقاء الخميسى، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، الذى تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن، أن المرأة لا بد أن تكون شريكة فى كل مكونات السينما، ولا بد أن يساند السيدات بعضهن البعض بشكل مستمر.

666
 

 

وتابعت لقاء الخميسى أن الندوة أكدت أننا في الدراما والسينما لا نحتاج إلى أن نصور المرأة مثل الرجل لأنه في الأساس المرأة مثل الرجل تماما فالمرأة نصف المجتمع، موضحة أن الندوة ناقشت سبل دعم النساء فى السينما.

وقالت لقاء الخميسى إن والدتها لم تكن مصرية ولكن عراقية سورية، مضيفة: "والدتى ووالدى تعرفا على بعضهما في العراق"، موضحة أنها ليس لديها أى مانع فى أن يفعل ابنها ما يريده، مستطردة: "زوجى محمد عبد المنصف كان يتمنى أن يكون أولاده لاعيبة كرة ولكن أنا لا أتمنى".

865cf223-93ce-4c52-b992-5699202ddf3e
 

وأضافت لقاء الخميسى، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، الذى تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن: "إذا أراد أبنائى أن يمثلوا فلن أعارض، وكذلك زوجى لن يعارض أيضا أن يكون أبنائه ممثلين".

وأضافت لقاء الخميسى: "زوجى غير موجود في أغلب الأوقات لأنه يكون في تمرينات ومباريات"، متابعة: "لا أحب أن ألوم أي أحد وقررت أنى لا أقوم بتغيير أحد لأنه لا يوجد أحد يتغير".

وتابعت: "الرجل يكذب أكثر من المرأة، ومحمد عبد المنصف يشارك أحيانا في عمل المنزل وهو غير عصبى على الإطلاق بل أنا العصبية".

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة