محافظو كفر الشيخ وأسيوط والأقصر يهنئون الرئيس السيسي بالمولد النبوى

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 02:02 م
محافظو كفر الشيخ وأسيوط والأقصر يهنئون الرئيس السيسي بالمولد النبوى الرئيس عبد الفتاح السيسى
المحافظات - أحمد مرعى - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعث عدد من المحافظين والقيادات التنفيذية، برقيات تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة المولد النبوى الشريف.

وبعث اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة المولد النبوى الشريف، كما بعث الدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس جامعة كفر الشيخ برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية تهنئة بالمولد النبوى الشريف.

جاء نصها: " يطيب لى أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء محافظة كفر الشيخ فى هذه المناسبة الاسلامية العظيمة بأصدق التهانى وأسمى آيات الاحترام بمناسبة " ذكرى المولد النبوى الشريف "، داعيًا المولى عز وجل أن يحقق كل ما يصبو إليه الشعب المصرى العريق من تقدم ورقى وازدهار، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها وأن يُديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحقق الشعب المصرى ما يتمناه من تنمية وازدهار وتقدم فى ظل قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وأن يُعيد هذه الذكرى العطرة على سيادتكم وعلى شعب مصر وعلى شعوب أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما بعث محافظ كفر الشيخ، ببرقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وكبار رجال الدولة، وفضيلة الدكتور الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور شوقى علام، مفتى الديار المصرية، واللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية.

 ويتقدم محافظ كفر الشيخ، بخالص التهنئة لأهالى المحافظة وأعضاء الجهاز التنفيذى، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف، متمنيًا أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء، وأن تواصل مصرنا مسيرتها نحو المزيد من التقدم والرخاء.

كما بعث اللواء عصام سعد محافظ أسيوط برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى والشعب المصرى العظيم بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف داعيًا المولى عز وجل أن يوفق الرئيس والحكومة لاستكمال بناء مصرنا الغالية وتحقيق التنمية فى كافة المجالات مهنئًا الامتين العربية والاسلامية وجموع الشعب المصرى بتلك الذكرى العطرة. 

جاء فى نص البرقية “فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية ”: بمشاعر تفيض اعزازًا لشخصكم العظيم وتقديرًا لقيادتكم الرشيدة وبالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن شعب محافظة أسيوط نتقدم بأسمى آيات التهانى وأصدق التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكرى إشراقة المولد النبوى الشريف تلك الذكرى التى نستقى منها أعظم القيم ونستلهم منها الإرادة القوية لاستكمال مسيرتنا الوطنية نحو التنمية والرخاء لتستكمل مصر مسيرة التنمية المستدامة تحت قيادتكم لتحيا مصر شامخة وسط الأمم بعزة وكرامة داعيًا الله العلى القدير أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصرى من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز.. وسوف يسجل التاريخ لسيادتكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعى الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية سائلين المولى أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق.. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان.. وكل عام وسيادتكم بخير. 

كما أرسل المحافظ برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء كما أرسل برقيات تهنئة مماثلة لكل من القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى وشيخ الأزهر ووزير الاوقاف ومفتى الجمهورية ورئيس مجلس الشيوخ وجميع الوزراء والمحافظين وكبار شخصيات الدولة داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء. 

كما قدم محافظ أسيوط خالص التهنئة للشعب المصرى وأهالى المحافظة وأعضاء الجهاز التنفيذى بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف داعيًا المولى عزل وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء. 

كما بعث المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف، حيث قال المحافظ فى برقيته: بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء محافظة الأقصر والقيادات التنفيذية بالمحافظة، يسعدنى أن أبعث لفخامتكم بخالص التهانى، بمناسبة الاحتفال ذكرى المولد النبوى الشريف.

وأضاف المحافظة فى برقية التهنئة للرئيس السيسي:- "داعين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العطرة عليكم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وأن يديم عليكم المزيد من التوفيق وأن يكلل خطاكم دائمًا بالنجاح لتواصلوا مسيرة عطائكم وجهودكم البناءة لخدمة وطننا الحبيب وكل عام وسيادتكم بخير"، كما بعث المحافظ ببرقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وفضيلة الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.

قام الرئيس عبد الفتاح السيسى بتهنئة المسلمين بمولد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك. وقال الرئيس: كل عام والأمة المصرية والعربية والإسلامية بخير، بمناسبة حلول ذكرى مولد نبينا الأمين، الذى تمثل ذكراه العطرة النموذج الأعظم فى العطاء الإنسانى الخالد، والمثل الأعلى فى النقاء والاستقامة والالتزام والتضحية والفداء.

 واستكمل الرئيس: سلام الله على من حمل الرسالة وأدى الأمانة، وأدعو الله فى هذا اليوم المبارك، أن يلهمنا قوة الإرادة والصبر وسلامة المقصد، وأن يمدنا بمزيد من الخير والأمن والاستقرار لوطننا الغالى مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة