منافس الزمالك.. عبد الإله الحافيظي أبرز المتعافين الأربعة من كورونا فى الرجاء

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 07:54 م
منافس الزمالك.. عبد الإله الحافيظي أبرز المتعافين الأربعة من كورونا فى الرجاء الرجاء المغربى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن أسماء لاعبى الرجاء الأربعة، الذى أعلن النادى اليوم الأربعاء، عن شفائهم من فيروس كورونا المستجد، قبل مواجهة الزمالك، فى إياب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، مساء الأحد المقبل.

وأعلن نادى الرجاء المغربي، عن شفاء 4 لاعبين من الفريق، من فيروس كورونا المستجد، بعد المسحة الطبية العشرين، التى خضع لها جميع أفراد الفريق، اليوم الأربعاء.

وفقا لموقع "البطولة" المغربي، فإن اللاعبين الأربعة الذين تعافوا من فيروس كورونا، فى فريق الرجاء، هم: عبد الإله الحافيظي، أنس جبرون، عبد الرحيم الشاكير، وزكرياء الوردي.

ويجرى فريق الرجاء، مسحة جديدة غدا الخميس، والتي من خلالها سيتم تحديد قائمة الفريق المسافرة، من أجل مواجهة الزمالك، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل موعد المواجهة المنتظرة بين الرجاء ومضيفه الزمالك إلى الأول من نوفمبر المقبل، على ملعب "القاهرة الدولي"، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفاز الزمالك في مباراة الذهاب 1-0، ومن المقرر أن يصل الرجاء إلى القاهرة بعد غد الأربعاء.

جدير بالذكر، أن المتأهل من مواجهة الزمالك والرجاء، سوف يواجه الأهلى، فى المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 6 نوفمبر المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة