أكرم القصاص - علا الشافعي

أحدث ظهور للهضبة عمرو دياب فى الجونة مع أصدقائه

الخميس، 29 أكتوبر 2020 08:57 م
أحدث ظهور للهضبة عمرو دياب فى الجونة مع أصدقائه عمرو دياب
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الهضبة عمرو دياب للمرة الأولى اليوم الخميس، فى مدينة الجونة، على هامش فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، حيث شارك عمرو منسى، المستشار التنفيذي لمهرجان الجونة، عبر خاصية ستورى على حسابه على موقع إنستجرام، بصورة تجمعه مع الهضبة عمرو دياب وأصدقائهم وهم يستجمون ويستمتعون بوقتهم على شاطئ البحر، وكتب منسى على الصورة قائلا: "الجو جميل" فى إشارة إلى اسم أغنية الهضبة الأخيرة.

 

dc678fb6-c876-4702-a861-44fd2c1f8ac8

من ناحية أخري توافد  كل من انتشال التميمي، بشري، لميس الحديدى، المخرج أمير رمسيس، هند عبد الحليم، على السجادة الحمراء فى حفل توزيع جوائز "منصة جونة" المقامة ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة الرابعة.

كما حرص على التواجد منذ اللحظات الأولى كل من رانيا يوسف، ميرهان حسين، نضال الشافعى، لجين عمران، سلوى محمد على، رامز أمير، أحمد حاتم، أحمد داش، طارق الإبيارى، سارة عبد الرحمن، على الطيب.

وتشمل المشاريع الروائية فى مرحلة التطوير "وداعًا جوليا" لمحمد كُردفانى (البحرين، السودان)، و"هج إلى ديزني" لمها الساعاتى (المملكة العربية السعودية)، و"هاملت من عزبة الصفيح" لأحمد فوزى صالح (مصر)، و"هنا ولا تراني" لفيروز سرحال (لبنان، إسبانيا)، و"طمس" لكريم موسوى (الجزائر)، و"رُقية" لينيس كوسيم (الجزائر، فرنسا)، إضافة إلى "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" لخالد منصور (مصر)، و"عرفة" لـآلاء القيسى (الأردن)، و"الرجل الأخير" لمحمد صلاح (مصر، البرازيل).

بينما تشمل الأفلام الروائية فى مرحلة ما بعد الإنتاج "قربان" لنجيب بلحاج (تونس)، و"جنى" لإيلى داغر (لبنان، فرنسا)، و"الحياة تناسبنى جيدًا" للهادى أولاد مهند (المغرب) و"تيارات" لمهدى حميلى (تونس) و"بركة العروس" لباسم بريش (لبنان).

وتضم المشاريع الوثائقية فى مرحلة التطوير: "الرجال لا يبكون" لمحمد مصطفى (مصر، ألمانيا)، و"وداعًا طبريا" للينا سويلم (فلسطين، فرنسا) و"كذب أبيض" لأسماء المدير (المغرب)، إضافة إلى الفيلم الوثائقى فى مرحلة ما بعد الإنتاج "خذونى إلى السينما" للباقر جعفر (العراق، مصر).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة