أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يقترح على الكاف إقامة نهائى دورى أبطال أفريقيا 10 نوفمبر بعد التأجيل

الخميس، 29 أكتوبر 2020 08:17 م
اتحاد الكرة يقترح على الكاف إقامة نهائى دورى أبطال أفريقيا 10 نوفمبر بعد التأجيل اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أن خطاب اتحاد الكرة الذى وصل الكاف لطلب تأجيل مباراة نهائى دورى الأبطال الافريقى، تضمن اقتراحا من جانب الجبلاية بإقامة المباراة يوم 10 نوفمبر المقبل بدلا من يوم 6 من نفس الشهر كما كان مقترحا. وينتظر فريق الأهلى الفائز من الزمالك والرجاء المغربى لمواجهته فى المباراة النهائية، حيث تم تأجيل مباراة العودة بين الزمالك والرجاء أيضا ولم يتحدد الموعد حتى الآن.

وبعد قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بتأجيل نهائى دورى أبطال أفريقيا، وكذلك مباراة العودة فى قبل النهائى بين الزمالك والرجاء المغربى لأجل غير مسمى، هناك عدة مباريات في انتظار القطبين وكذلك منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى، فهناك ارتباطات للفرق بعد قرار التأجيل وفقا لما تم اعلانه من اتحاد الكرة على المستوى المحلى.
 
الأهلى يلتقى مع طلائع الجيش بعد غد السبت الموافق 31 أكتوبر الحالى، في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدورى، والتى تقام باستاد السلام (الأهلى)، وتشهد تسليم الفريق الأحمر درع الدورى فى احتفالية.
 
 
 
الزمالك ليس لديه أى ارتباطات الفترة الحالية، أو المقبلة، سوى مباراة أمام نادى مصر في ربع نهائي كأس مصر، ولكن لم يتحدد موعدها حتى الآن من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة وهناك اتجاه لدى اتحاد الكرة لإقامة مباراتى الأهلى مع أبو قير للأسمدة، والزمالك مع إف سى مصر فى دور الثمانية بالكأس أحد يومىّ 3 أو 4 نوفمبر المقبل لكن لم يتم حسم الأمر بشكل رسمى.
 
 
المنتخب الوطنى لديه مباراتان مهمتان، في التصفيات الأفريقية لبطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، حيث يلتقى توجو يومى 14 و17 نوفمبر فى لقائى الذهاب والعودة على الترتيب. كما يدخل لاعبو المنتخب في معسكر مفتوح يوم 3 نوفمبر المقبل في إطار الاستعداد لمباريات أفريقيا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة