أكرم القصاص - علا الشافعي

التاسعة يعرض قصة كفاح أم مريم.. توزع الطلبات على دراجة هوائية بالإسكندرية

الخميس، 29 أكتوبر 2020 01:10 ص
التاسعة يعرض قصة كفاح أم مريم.. توزع الطلبات على دراجة هوائية بالإسكندرية أم مريم
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الإعلامى وائل الإبراشى قصة كفاح أم مريم والتى تعمل على دراجة هوائية، لكسب رزقها في توصيل الطلبات، وقد اعدت مقعدا بالدراجة من الخلف لأبنائها.

وقالت سها عبد الحميد، أمنا سعيدة جدا بعد ظهورى بالبرنامج، مشيرة إلى أنها لديها طفلتان مريم ومنة الله إحداهما 6 سنوات والأخرى 5 سنوات، وإنها منفصلة منذ فترة وأنها العائل الوحيد لأطفالها.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى:" لم ألجأ إلى المحاكم وفكرت فى أن أقوم بعمل يقيم حياتى وحياة بناتى، أنا من كثرة الحوادث التي أراها أصبح كل خطوتى من بيتى إلى عملى وحبيت أعمل حاجة تكون دائما بناتى معايا والصبح أعمل إعلانات على النت وأى حد محتاج حاجة أشتريها وأوديها لأنه لا ينفع أن أترك بناتى ولابد أن يكونوا تحت عينى".

وأشارت إلى أن طلبات المنزل توصلها بـ10 جنيهات وان الحياة كلها متعبة ولأن الله أعطاها الصحة فإنها لا تستخسر أي شىء فى بناتها، وطلبت من الناس أن يدعون لها وان يرزقها الله الرزق الحلال وأن الناس تطلب منها طلبات للإنفاق على بناتها، لافتة إلى انها تعيش فى منطقة البيطاش بالإسكندرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة