الرئيس التنفيذي للجونة لـ"تليفزيون اليوم السابع": إشغال الفنادق 50%.. وانتظروا بطولة رياضية في ديسمبر

الخميس، 29 أكتوبر 2020 05:23 م
الرئيس التنفيذي للجونة لـ"تليفزيون اليوم السابع": إشغال الفنادق 50%.. وانتظروا بطولة رياضية في ديسمبر شروق وجدى وطارق كامل
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل "تليفزيون اليوم السابع"، لقاءاته من أرض مهرجان الجونة السينمائى في دورته الرابعة، حيث استضاف طارق كامل، الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة، والذى أكد أن المهرجان حظى هذا العام بترتيبات صعبة للغاية بسبب ظروق كورونا، ولكن الإصرار والعمل المتواصل تمكنا من إخراجه للنور.

وتابع كامل في تصريحاته إن جميع القائمين على مهرجان الجونة السينمائى يحترمون فيروس كورونا، ولكن الحياة لابد أن تستكمل، في ظل الإجراءات الاحترازية المتخذة.

وأضاف المدير التنفيذي لمدينة الجونة إن ترتيب المهرجان هذا العام تطلب تنسيق مع عدة وزارات مثل وزارة الصحة، والطيران والسياحة، بجانب التنسيق مع الفنادق لتسكين ضيوف المهرجان، متابعًا أن إشغال الفنادق بالجونة الآن 50% كما أوصت وزارة الصحة، في حين أنها كانت في بداية العام قبل الاغلاق تشهد إشغالًا بنسبة 80%.

وأشاد طارق كامل بالدور الإيجابى الذى لعبته وزارة الصحة طوال الفترة الأخيرة حتى يخرج المهرجان بهذا الشكل والتنظيم، مؤكدًا أن هناك فريقًا طبيًا على أعلى مستوى يتابع الحالة الصحية لضيوف المهرجان، والحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشار كامل إلى أنه قبل المهرجان بـ5 أسابيع لم يكونوا متأكدين من تنظيم المهرجان، ولكنهم تمكنوا من ذلك كما رأى الجميع.

وتحدث كامل عن الوفد المكون من انتشال التميمى والفنانة بشرى الذى زار مهرجان فينيسيا حتى يتعرف على الطريقة التي ينظمون بها المهرجان في ظل ظروف فيروس كورونا.

واختتم المدير التنفيذي لمدينة الجونة حديثه لـ"تليفزيون اليوم السابع"، بالإعلان عن مفاجأة منتظرة بتنظيم بطولة رياضية في شهر ديسمبر المقبل بالجونة، مؤكدًا أن هذه المناسبات ترسل رسالة للعالم أجمع بأن مصر آمنة تمامًا، وأنها الأقل تضررًا بجائحة كورونا الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة