جو بايدن يوجه رسالة إلى الأمريكيين: لدينا 5 أيام لاختيار الأمل والعلم والوحدة

الخميس، 29 أكتوبر 2020 07:20 م
جو بايدن يوجه رسالة إلى الأمريكيين: لدينا 5 أيام لاختيار الأمل والعلم والوحدة جو بايدن
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه جو بايدن المرشح الرئاسي الديمقراطي في الانتخابات الأمريكية، رسالة إلى الأمريكيين قبل 5 أيام من موعد إجراء الانتخابات الرئاسية لعام 2020، قائلا :"لدينا 5 أيام لاختيار الأمل والعلم والوحدة".

وكتب المرشح الرئاسي الديمقراطي في الانتخابات الأمريكية عبر حسابه الرسمي على انستجرام :"5 أيام لنظهر للعالم أي نوع من البلاد يمكن أن تكون أمريكا عندما نلتقي.. نحتاج إلى كل الأيدي على سطح السفينة في الأيام الخمسة. تصويت. دع لأصدقائك وعائلتك للتصويت. قم بإجراء مكالمات ، تبرع ، افعل ما تستطيع. نستطيع فعل ذلك".

جو بايدن عبر انستجرام
جو بايدن عبر انستجرام

وقال جو بايدن عبر تويتر أيضا: "ارتفع الناتج المحلي الإجمالي في الربع الماضي، لكن الزيارات إلى بنوك الطعام لم تتباطأ وازداد الفقر. نحن على الطريق الصحيح نحو أسوأ انكماش اقتصادي منذ أكثر من 70 عامًا، ودونالد ترامب في طريقه ليكون أول رئيس منذ هربرت هوفر يترك منصبه بوظائف أقل مما كان عليه عندما جاء؟".

وتابع:"لن يُقاس النجاح في إدارة بايدن-هاريس فقط من خلال سوق الأوراق المالية أو نمو الناتج المحلي الإجمالي، ولكن بمدى رفع النمو للأجور والكرامة والأمن الاقتصادي لأسرنا العاملة".

من ناحية أخرى، أظهر استطلاع للرأى أجرته رويترز إبسوس، ونُشرت نتائجه اليوم الأربعاء أن السباق بين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب والمرشح الديمقراطى لانتخابات الرئاسة جو بايدن أصبح متقاربا بشدة فى ولاية فلوريدا، كان نائب الرئيس السابق يحتفظ بتفوق طفيف فى الولاية قبل أسبوع.

وأظهر استطلاع آخر لرويترز إبسوس أن المرشحين يسيران كتفا لكتف فى ولاية أريزونا قبل أقل من أسبوع على الانتخابات المقرر إجراؤها فى الثالث من نوفمبر القادم.

ويركز استطلاع رويترز إبسوس على استطلاع آراء الناخبين المحتملين فى ست ولايات هى ويسكونسن وبنسلفانيا وميشيجان ونورث كارولاينا وفلوريدا وأريزونا. وسوف تلعب هذه الولايات دورا حاسما فى تحديد ما إذا كان ترامب سيحصل على فترة رئاسية ثانية أم أن بايدن سيخلعه من البيت الأبيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة