دواعش أردوغان يستبيحون الدماء.. ذبح شخصين فى كنيسة فرنسية.. فيديو

الخميس، 29 أكتوبر 2020 08:24 م
دواعش أردوغان يستبيحون الدماء.. ذبح شخصين فى كنيسة فرنسية.. فيديو دواعش أردوغان يستبيحون الدماء
إعداد: أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هجوم وحشى جديد صدم الفرنسيين صباح الخميس، بعدما أقدم إرهابى على ذبح شخصين وطعن آخرين داخل كنيسة نوتردام بمدينة نيس الفرنسية، قبل أن يتم القبض عليه وسط تأكيدات شهود عيان على ترديده هتافات "الله أكبر".

الهجوم الذى تزامن مع ذكرى المولد النبوى الشريف، عكس بما لا يدع مجالاً للشك خطورة المراكز والجمعيات التى تمولها قطر وتركيا داخل فرنسا، والتى تتخذ من خدمة الدين الإسلامي ومعتنقيه ستاراً لأنشطتها المشبوهة من نشر للتطرف وتمويل للعمليات الإرهابية وأعمال العنف.

 

ووقع حادث الذبح الدامي ، بعد أسبوعين من هجوم مماثل راح ضحيته أستاذ التاريخ صامويل باتي، وفى الوقت الذي يحاول فيه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان استغلال أزمة الرسوم المسيئة للهجوم على فرنسا، وسط إدانات عالمية واسعة وفضح للمخططات التركية في الشرق الأوسط والتأكيد على أن تحرك أردوغان يهدف إلى تصفية الحسابات مع باريس وليس الدفاع عن الدين الإسلامي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عنفوان

الكارثه قادمه لا محاله !!!!

اليمين الفرنسى والاوروبي وحتى الاميريكى والصينى والممول من اليمين القومى الروسى بشكل رسمى سيسيطر على الانتخابات القادمه فى العالم كله مما ينذر بكارثه سوف تحدث للتجمعات الاسلاميه ويجب على المسلمون اخذ الحذر بكل الاساليب.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة