طريقة عمل صينية البطاطس البيورية بحشوة الفراخ بشكل جديد من مطبخ رانيا النجار "فيديو"

الخميس، 29 أكتوبر 2020 02:10 م
طريقة عمل صينية البطاطس البيورية بحشوة الفراخ بشكل جديد من مطبخ رانيا النجار "فيديو" رانيا النجار
كتب محمد فيصل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت في الآونه الأخيرة العديد من المطاعم للوجبات السريعة ويتم تحضير تلك الوجبات المتعددة الأنواع ومن هذه الوجبات حذر منها الأطباء ويجب تجنبها  لما بها من دهون وسعرات حرارية كبيرة ومكسبات الطعم وهي مضرة بالصحة .

ولكن الكثير من الناس يبحث عن الوجبه سريعة التحضير التي يتم تجهيزها في دقائق نظرا لضيق الوقت وخاصة السيدة الموظفة سواء كانت تلك الوجبه للفطور أو للغذاء أو علي مدار اليوم وتكون جيدة لذلك تقدم الشيف رانيا النجار من مطبخها طريقة عمل صينية البطاطس بحشوة الفراخ بشكل جديد .

طريقة الطهى

كيلو ونص بطاطس حلقات متوسطه في البداية  يتم تحضير اناء وضع البطاطس بعد التقشير  رشة من الملح ثم ثقب مياه مغليه ووضعها ع النار لسلق البطاطس حوالي 10 دقائق  يتم التصفيه ، النزول ببوله ويتم هرسها وهي سخانة والتاكد من عدم وجود أي تكتل لتصبح  مهروسة ناعمة جداً بعد ذلك نضع معلقة من السمنة ظاو الزبدة على  النار في اناء ثم وضع معلقتين فلفل رومي مع ملعقة مرقة بودرة ثم ثقب البطاطس ومعاها 3 مثلثات جبنة ورشه فلفل أسمر .

حشوة الفراخ

نص كيلو فراخ مكعبات صغيرة

فلفل الوان بصلتين صغيره

معلقة ثوم مهروس

وضع معلقة السمنة او الزبدة في اناء علي النار ثم وضع الفراخ وتسويتها حتي شرب الميه ثم ثقب البصل ومعلقة الثوم المهروس والفلفل الأسمر والملح حسب الرغبه ويتم تقليب كله مع بعض ثم وضع فلفل الألوان ومشروم .

دهن الصينية في البداية فرد طبقة من البطاطس ثم وضع حشوة الفراخ ثم وضع طبقة من الجبنة الموتزريلا  ثم وضع طبقة جديدة من البطاطس وفى النهاية وضع طبقة  من الجبنة  ومعلقتين من الجبنة الرومي ثم يتم دخولها الفرن لوقت قليل حوالي 20 دقيقة وبذلك تنتهى الوصفة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة